فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

فيلم راني موخرجي Hichki الأكثر مبيعًا في الهند

راني موخرجي
راني موخرجي في فيلم Hichki
راني موخرجي في فيلم Hichki
راني موخرجي في فيلم Hichki
راني موخرجي
راني موخرجي

حقق فيلم " Hichki" بطولة النجمة الهندية راني موخرجي Rani Mukerji نجاحًا باهرًا في شبّاك التذاكر الهندية بحسب ما أعلنت " Google India" عن أهم محتوًى لهذا العام، عبر التطبيقات والألعاب والأفلام والتلفزيون والكتب على "Google Play".

وجاء فيلم " Hichki" في قائمة أفضل خمسة أفلام تُباع في الهند على المتجر الإلكتروني الشهير.

أما الأفلام الأربعة التي جاءت في المراتب الأولى هي: " Black Panther"، "Jumanji: Welcome to the Jungle"، " Justice League"، و "Deadpool 2 ".

وقالت Google إنّ تطبيق Drops: Learn 31 new languages الذي تم تنزيله أكثر من مليون مرة في غضون عام تقريبًا، ظهر كأفضل تطبيق عام 2018، بينما كانت اللعبة الأكثر شعبية بين المستخدمين الهنود هذا العام هي "PUBG Mobile".

اقرئي ايضا:

اعتزال النجمة راني موخرجي السينما

وكان الفيلم السينمائى "Hichki"، من بطولة النجمة راني موخرجي، قد حقق إيرادات ناجحة قُدّرت بـ 3 مليون روبية في أول يوم عرضه على الشاشات.

وتدور قصة الفيلم حول معلمة تعاني متلازمة "توريت"، وهي عبارة عن خلل عصبي وراثي يظهر منذ الطفولة المبكّرة، وتظهر أعراضه على شكل حركات عصبية لا إرادية متلازمة يصحبها متلازمات صوتية متكررة مثل الزغطة.

اقرئي ايضا:

راني موخرجي تبهر العالم بلوك جديد على غلاف مجلة Vogue

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي تحقق فيها النجمة موخرجي نجاحات على صعيد العمل المهني أو الإنساني، حيث فازت بجائزة أفضل ممثلة لعام 2018 من خلال أدائها المتميز في سلسلة أفلام " Hichki".

وقد أعلنت إدارة مهرجان IFFM عن ترشيح النجمة الهندية راني موخرجي، ضمن فئة أفضل ممثلة لأدائها المتميز في فيلم "Hichki".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X