أزياء /ملابس المحجبات

بناطيل واسعة للمحجبات على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب

دلال الدوب تعتمد صحية البناطيل الواسعة
بنطلون البدلة الواسع من دلال الدوب
دلال الدوب بالإطلالات باللون الأبيض
دلال الدوب بالبناطيل الواسعة الملونة
البناطيل الواسعة من دلال الدوب
دلال الدوب بالبنطلون الازرق
إطلالات دلال الدوب
إطلالات دلال الدوب
دلال الدوب بالبنطلون الواسع من Cargo Pants
البدلة المزركشة
دلال الدوب

ملابس المحجبات قد تحتاج لبعض الوقت لاختيار الاطلالة الأنسب، وهناك بعض القطع الأساسية التي تسهّل الأمر على الصبايا، بتنسيقها مع باقي الملابس لديها، ومن بين هذه القطع البناطيل الواسعة التي تُعتبر المفضلة لدى كثير من مدونات الموضة المحجبات كـ الفاشينيستا دلال الدوب، التي اعتمدت هذه الصيحة أكثر من مرة بطريقة مختلفة، نستعرضها لكِ لتستلهمي منها اطلالتكِ.

تابعي أيضاً بالفيديو:نصائح موضة حسب شكل الجسم

 

  1. البناطيل الواسعة الملونة

    أعجبنا اختيار مدونة الموضة الخليجية دلال الدوب للبنطلون المخطط بالطول، مع رسومات العصافير، الواسع والقصير قليلًا، نسقت معه بليزر بكشكش مع توب أبيض وطرحة من اللون نفسه، وأكملت اللوك بالسنيكر الأبيض.

  2. بنطلون البدلة الواسع مع الرسومات

    عندما تختار الفاشينيستا دلال الدوب ارتداء صيحة البدلة، فكثيرًا مع تعتمد معها البنطلون الواسع، كالبدلة البيضاء المزركشة بالرسومات الدائرية على البنطلون، وأسفله بلايزر البدلة منحتها طولًا وأناقة، أو كالبدلة السوداء المطرزة بالخطوط البيضاء، نسقت معه شنطة جلد باللون الأحمر لاطلالة كلاسيكية.

  3. البناطيل الواسعة بالألوان الحيادية

    الاحتفاظ ببنطلون واسع بلون حيادي، قطعة ينبغي أن تكون صديقتكِ دائمًا، إذ يمكنها أن تكون حلًّا جيدًا للقمصان والبلايز القصيرة، كـ البنطلون الأسود الحريري من دلال الدوب مع البلوزة البيضاء، أو كالبنطلون الأزرق الزهري مع القميص الـ Stomach والسنيكر الأبيض.

  4. البناطيل الواسعة مع المعاطف الطويلة لاطلالة حيادية

    حتى وإن كان البنطلون واسعًا، فمازال يمكنكِ اختيار البنطلون الواسع مع المعطف الطويل من اللون نفسه، كالاطلالة باللون السومون من دلال الدوب مع حزام الخصر، لاطلالة مناسبة لمشاويركِ النهارية، وأوقات مع بعد الظهر أيضًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X