فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ناصر القصبي أفضل ممثل خليجي في "أوسكار سيدتي" للعام 2018

ناصر القصبي
ناصر القصبي
ناصر القصبي
ناصر القصبي
ناصر القصبي
ناصر القصبي

أصبح الفنان السعودي ناصر القصبي حالة فنية عربية خاصة خارج المنافسة العربية والخليجية،لتحقيقه إكتساحاً عاصفاً بعدد أصوات النقاد والمشاهدين العرب،فحصل إجماع عليه كأفضل ممثل خليجي في استفتاء أوسكار سيدتي للعام 2018. كما تفرد بتفوقه الكبير بعدد النقاد والمشاهدين على باقي الفنانين العرب بصورة لافتة .

وسببه ربما جرأته في اختيار نصوصه وموضوعاته غير المألوفة والجديدة على الدراما الخليجية، ورفضه تكرار أدواره،وأعماله،التي نقلت الدراما السعودية عموماً والخليجية خصوصاً على يديه كفنان مستقل إلى مرحلة ناضجة ومنافسة بقوة للدراما المصرية وحتى الدراما العربية المشتركة.وحقق دوره في المسلسل التاريخي السعودي"العاصوف" بموسمه الأول، نجاحاً جماهيرياً هائلاً،حيث أدى فيه دور موظف حكومي يضطر إلى الإستقالة،للعمل بتجارة الأراضي في الرياض، ،ويمر بحالة عشق مع امرأة متزوجة في فترة السبعينيات قبل زواجه من إبنة خالته ،ويسلط الضوء بسيرته مع أمه وإخوته وجيرانه على نهوض مدينة الرياض الإقتصادي والإجتماعي بصدق ، فحقق "العاصوف" أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2018 الفائت.

وسر نجاح المسلسل واقعيته،وعدم تجميله للشخصيات، واحترافية مخرجه السوري المثنى صبح في إظهار نمو المدينة وأهلها،وطبيعة الحارة السعودية قبل نصف قرن.ومن الآن يتوقع لموسمه الثاني الذي سيعرض في موسم رمضان 2019 القادم نفس النجاح الجماهيري العربي والخليجي أيضاً.

"سيدتي" في أوسع استطلاع فني جمع الجمهور والنقاد: هؤلاء هم نجوم أوسكار سيدتي 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X