جمال /أظافر

أظافر أومبري مع أحدث صيحات الألوان

أفكار وتصاميم لأظافر أومبري مميزة
أظافر أومبريه
أظافر أومبري
أظافر أومبري
أظافر أومبري
أظافر أومبري
أظافر أومبري
أظافر أومبري
أظافر أومبري
أظافر أومبري
أظافر أومبري
أظافر أومبري
أظافر أومبري
أظافر أومبري
أظافر أومبري

طال اللون الأومبري المناكير أيضاً، وأصبحت موضته رائجة على نطاق واسع وتلاقي انتشاراً واسعاً. الاومبري سيلوّن أظافرك مع أحدث صيحات ألوان طلاء الأظافر التي يمكنكِ اعتمادها لإطلالة مبتكرة وغير مألوفة.
اطّلعي على هذه الصور وجرّبي منها ما يروق لكِ من ألوان ممزوجة بأسلوب راقٍ لـ أظافر أومبري جذّابة .


أظافر أومبري متعددة الألوان

إذا كنت تميلين الى ألوان المناكير الزاهية وتريدين تجربة موضة أظافر الأومبري، فلا تترددي في اعتماد الأظافر الأومبري المتعددة الألوان، التي ستجعل أظافرك كقوس قزح، مما يمنحك طلة عصرية وحيوية وشبابية.



أظافر الكروم الأومبري
تجمع أظافر الكروم الأومبري أحدث اتجاهات الأظافر: الكروم والأومبري، بالتالي كوني السباقة في اتباع أحدث صيحات مناكير الأومبري، باعتمادك أظافر الكروم الأومبري، واجعلي أظافرك تحفة فنية تلفت أنظار الجميع.



أظافر الأومبري المتدرج
إن موديل أظافر أومبري هذا منعش وحيوي ويمنحك إطلالة عصرية. ولتحقيقه، اختاري خمسة ألوان مناكير متدرجة من الأفتح الى الأكثر دكانة، وابدأي بتطبيق المناكير من اليسار الى اليمين.



ظافر الأومبري الغليتر
الغليتر أيضاً موضة رائجة جداً، لا سيما في مجال المكياج. اليوم، ادمجي هذه الموضة مع صيحة  أظافر أومبري لتعزيز جمالها وجعلها لامعة كالنجوم. طبقي أولاً المناكير باللون المفضل لديك، كالأزرق مثلاً، من ثم طبقي المناكير الفضي الغليتر من منتصف الظفر وحتى نهايته.

 

تابعي أيضاً:

أغرب صيحات الأظافر... هل ستجربينها؟

المناكير الأومبري... أجمل الأفكار لأظافر جذابة

تزيين الأظافر بأجمل الموديلات ...اختاري ما يعجبك منها

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X