عروس سيدتي /تسريحات العروس

صور صبغات عرايس 2019 استوحِها من شعر النجمات والفاشينيستات

الإعلامية بوسي شلبي
مي سليم بالسعر الأشقر العسلي
لانا الساحلي
نيكول سابا بالشعر الأشقر
ياسمين رئيس بالشعر الكستنائي
رؤى الصبان بالشعر البني
المذيعة شيرين حمدي
لانا الساحلي

كثيرًا ما ترغب بعض الصبايا بتغيير لون الشعر قبل حفل الزفاف، باعتماد صيحات وألوان مختلفة كنوع من التجديد والشعور بالتميز، بهذا اليوم المهم، لذا إذا كنتِ في حيرة كبيرة، لِمَ لا تختارين ألوان صبغات الشعر من النجمات والفاشينيستات، إليكِ التفاصيل.
مؤخرًا اختارت النجمة ياسمين رئيس لون الأحمر الكستنائي، ولم تكن تعتمد هذه الدرجة من قبل، بخاصة وأنها غير دارجة بقوة، لاسيما وأنها تعود إلى أيام الأربعينيات والخمسينيات، فلِمَ لا تجرّبيها لاطلالة خاطفة للأنظار، ولكنها تناسب أكثر ذوات البشرة البيضاء.
أما السمراوات أو صاحبات البشرة العنبية، فيمكنكِ اختيار اللون الأشقر الذهبي المتدرج، الذي تعتمده النجمة اللبنانية نيكول سابا، ليضيف لوجهكِ إضاءةً وتميّزًا، وسيناسب فستانكِ أيًّا كانت درجاته من اللون الأبيض.
درجة البلاتينيوم من الصبغات التي اعتمدتها كثير من النجمات في العالم والمنطقة العربية، وقد اخترنا لكِ الدرجة، من وحي الإعلامية بوسي شلبي مع الشعر القصير مثالي لكل ألوان البشرة، بخاصة مع الفستان الفضي والتاج الكبير المرصع بالاحجار الكريستالية.
في المقابل يمكنكِ اختيار درجة أكثر هدوءًا إن كنتِ لا تحبين المجازفة كثيرًا، فقط بتلوين بعض الخصلات الذهبية مع لون شعرِك، كالتي اعتمدتها الفاشينيستا لانا الساحلي، سواء كان مع الشعر القصير أو الطويل.
إذا كنتِ لا تحبين التكلف ولفت الأنظار بشكل مبالغ فيه، إليكِ هذه الدرجة البنية من الإعلامية رؤى الصبّان، مع الشعر الأملس الطويل، تناسب تسريحة الشعر المنسدل لإبراز درجة اللون مع التاج المخملي الناعم، لاطلالة غاية في الرقة.
الأسود لا يمكن الاستغناء عنه بصبغات الشعر، وأصبحت تلجأ إليه الصبايا في الأفراح التي تتميز بالفخامة والترف، لهذا اخترنا لكِ هذه الدرجة من الفنانة مي عمر للأسود الليلي الجاذب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X