فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

فيديو وصور... شاروخان يتجول في الكويت وحشود ضخمة تستقبله

شاروخان في المول
الحشود في المول
الحشود في المول

أثبت النجم الهندي الشهير شاروخان أنه يحظى بشعبية كبيرة في الكويت، بعدما توجه إلى مول "الكوت" في منطقة "الفحيحيل"، مساء أمس الجمعة.
فقد تجمع حشد كبير من حوله، وضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور وفيديوهات تظهر الازدحام الجماهيري الواسع أثناء تواجد شاروخان في المكان.

 


واللافت أن الازدحام لم يكن فقط إلى جانب النجم في المول، بل تسببت الزيارة بازدحام في الشوارع القريبة من المجمع، مع تواجد أمني كثيف.
ومن جهته نشر لاحقاً شاروخان صورة على حسابه الشخصي في "تويتر" للحشود التي تجمهرت حوله، وجه من خلالها الشكر للكويت، معبّرا عن حبه لكل من تواجد هناك من أجله.

 


وفي سياق منفصل، تصدّر فيديو نُشر على صفحة برنامج "إم بي سي تريندنغ"، المعروض على قناة "إم بي سي" ويُظهر مقدّمات البرنامج وهن يرقصن مع الفنان العالمي شاروخان في الأوستديو، وسائل التواصل الاجتماعي.
وأُرفق الفيديو بتعليق جاء فيه : "مقدمات يشاركنَ شاروخان في الرقص على أغنية بوليوودية".

ومن جهتها نشرت الإعلامية مريم سعيد، عبر حسابها الشخصي في انستقرام صورة لها مع الفنان العالمي شاروخان، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "لا أستطيع أن أنسى هذه الحلقة الخاصة مع النجم العالمي شاروخان".
يُذكر أنّ النجم العالمي شاروخان حلّ ضيفًا على برنامج " إم بي سي تريندنغ" المعروض على قناة "إم بي سي" ليل أول من أمس الخميس.

 

 

 

 

شاروخان إلى سلطنة عُمان للترويج لفيلم Zero
شاروخان يتبرع في اليوم الدولي للمعوقين

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X