فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحلام أفضل مطربة خليجية في "أوسكار سيدتي" للعام 2018

أحلام
أحلام
أحلام
أحلام

منذ انطلاقتها بألبومها الأول «أحبك موت» عام 1995 وتصدره الألبومات الخليجية والعربية لفترة طويلة، ودعوتها لإحياء عشرات الحفلات نتيجة نجاحه الجماهيري، وأحلام تتربع بذكائها وموهبتها على قمة الأغنية الخليجية، فهي تتمتع بالموهبة والحضور والرصيد الغنائي الثري والمميز.

بلغ رصيدها الفني إلى الآن أكثر من 13 ألبوماً و30 أوبريتاً والعديد من الأغاني الوطنية المميزة، حتى نصّبها جمهورها المحب: «الملكة» فنياً.

وحين اختارتها قناة الـ «إم بي سي» لتكون عضوة لجنة تحكيم «أراب آيدول» و«ذا فويس»، حققت نجاحاً بفضل إنصافها للمشتركين، ولتمتعها بشخصية قيادية وخبرة موسيقية عالية، وكان لعفويتها دور كبير في نجاحها كعضوة لجنة تحكيم. أحلام فنانة من طراز خاص لأنها مخلصة جداً وعاشقة لفنها.

ويعد عام 2018 من أكثر أعوامها حظاً على الصعيد الفني، إذ شاركت للمرة الثالثة في «مهرجان جرش الدولي للثقافة والفنون» بعد مشاركتها الأولى عام 1996 ومشاركتها الثانية عام 2001. وكانت أول فنانة عربية تغني على مسرح «دولبي هوليوود» في لوس أنجلوس، حيث تم منحها الأسطوانة الذهبية. وكرّمها أيضاً مهرجان «بيغ آبل ميوزيك أووردز» وتم منحها جائزة الأيقونة الخاصة بـالـ «باما» و كذلك أحيت عشرات الحفلات الغنائية الناجحة.

واستقبل جمهور أحلام أغنيتها الجديدة الرومانسية ذات الإيقاع الهادئ «إحلف» من كلمات قوس وألحان بازل، عن قدر ومكانة الحبيب، بمحبة وإعجاب.

وتبقى أحلام فنانة من نوع مثير ومختلف خارجة عن المألوف، وقادرة على إحداث مفاجآت فنية وإعلامية في كل وقت. ولهذا، استحقت تقدير النقاد والقراء لها باختيارها أفضل مطربة خليجية في استفتاء «أوسكار سيدتي» للعام 2018.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X