أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فئران بـ "حجم الكلاب" تقتحم منزل سيدة أمريكية وتحوّل حياتها إلى جحيم!

فأر مرعب
فئران مرعبة تحول حياة امرأة إلى حجيم

هاجمت فئران ضخمة ( بحجم الكلاب ) منزل سيدة أمريكية في بريطانيا، وحولت حياتها إلى جحيم بعد الفوضى المخيفة التي أحدثتها في المنزل.

ونشرت المرأة وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة عدداً من الصور المروّعة لفئران كبيرة بـ"حجم الكلاب"، قالت إنها خربت بيتها وأثارت حالة من الفوضى المخيفة.

وتعرضت آزيا وايت، (37 عاماً)، وتعيش في بيت بمنطقة لامبيث في العاصمة البريطانية لندن، للعضّ مراراً من قبل فئران ضخمة يبلغ طولها 50 سنتيمتراً.

كما أوضحت أنها في كل مرة تجد بول الفئران وفضلاتها داخل أركان منزلها وفي الطعام كذلك، وأكدت أن حالتها الصحية تدهورت بسبب الفئران، واضطررت إلى دخول المستشفى الشهر الماضي.

وكشفت المرأة التي تُعاني من إعاقات عقلية وجسدية، أنها وجدت نفسها مضطرة لوضع السم من أجل قتل الفئران لكنها لم تستطع إخراجها من بيتها، وقالت "إنها مثيرة للاشمئزاز.. إنها بحجم كلب أو قطة كبيرة".

وتُشير وايت، التي تعيش بمفردها في البيت منذ أبريل 2018، إلى أن حياتها تحولت إلى جحيم بسبب الفئران، مما جعلها تفكر في الانتحار.

وبحسب "ديلي ميل" فإن العاصمة لندن تُعاني من مشكلة الفئران منذ فترة طويلة، خصوصاً في مناطق معينة، مشيرة إلى أن أعدادها في تزايد مستمر بسبب قدرتها الكبيرة على الإنجاب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X