فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الملحن ناصر الصالح لـ"سيدتي نت": هذه نصيحتي للمطربة المغربية إيمان الشميطي

إيمان الشميطي وناصر الصالح
ناصر الصالح وإيمان الشميطي يتوسطان الضيوف الحضور
الملحن بندر سعد ورنا سماحة
ناصر الصالح يتوسط رنا سماحه وإيمان الشميطي والاستايليس سوار فقي والملحن شاكر الموجي
رجل الأعمال محمد السبيعي وناصر الصالح
سوار فقي وإيمان الشميطي ورجل الأعمال محمد السبيعي
ناصر الصالح يتوسط إيمان الشميطي وسوار فقي

من أجل موهبة المطربة المغربية إيمان الشميطي يخوض الملحن السعودي ناصر الصالح تجربة الإنتاج لأول مرة في مسيرته الفنية، خاصة بعد أن لفتت إيمان الأنظار بصورة غير عادية عندما اشتركت في برنامج arabs got talent، فدفعت بموهبتها ناصر ليتعاقد معها على تولّي إنتاج أعمالها خلال الفترة القادمة.

وبمناسبة توقيع الاتفاقية احتفل الملحن ناصر الصالح في أحد المطاعم في القاهرة بحضور عدد كبير من الشخصيات الفنية البارزة، منهم الشاعر أبو فيصل، والملحن شاكر الموجي، ورجل الأعمال محمد السبيعي، والملحن بندر سعد، والملحن عبد العزيز الضباح، والمطربة رنا سماحة، والاستايسليت سوار فقي، ووائل الديب مدير أعمال الملحن ناصر الصالح، بالإضافة إلى مجموعة من أصدقاء وصديقات ناصر الصالح وإيمان الشميطلي.

"سيدتي نت" سأل الملحن ناصر الصالح بماذا ينصح إيمان لتحقيق النجاح والاستمرار فيه؟ فقال: " بكل تأكيد المطربة إيمان تمتلك موهبة قوية وإمكانيات تؤهلها لتحقيق النجاح، وإلّا لما تعاقدت معها على إنتاج أعمالها. وفي هذا الزمن ليس صعباً على الفنان أن يحقق النجاح، لكن الصعب هو كيف يمكن للفنان أو الفنانة المحافظة على النجاح. وبالنسبة للمطربة إيمان أقول إن عليها الابتعاد عن الغرور، فهو مقبرة النجاح، وعليها الاهتمام والتركيز في الاختيار، والاهتمام بصوتها والحفاظ عليه، فرأسمال المطرب والمطربة الصوت أولاً وأخيراً".

وعن جديده قال ناصر إنه سعيد بما حققته الأغنية الوطنية "نسايم الشوق" التي غنتها وصورتها مؤخراً المطربة الكويتية نوال وأهدتها للشعب السعودي، وهي من كلمات الشاعر خالد المريخي، وتوزيع بشار سلطان وإخراج الكليب للمخرج أحمد الخلف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X