عروس سيدتي /شهر العسل

باريس : اجعليها وجهتك لشهر العسل !

باريس
باريس لشهر العسل
باريس : اجعليها وجهتك لشهر العسل !
شهر العسل
باريس : وجهتك لشهر العسل

باريس ، مدينة العشّاق , مدينة الحب والرومانسيّة , ان كنت تبحثين عن البلد الذي ستذهبين اليه في شهر العسل فاختاري باريس دون تردد و لن تندمي على الاطلاق!
ولكن , عليك التخطيط مسبقاً ووضع برنامج نشاطاتك اليوميّة الباريسيّة . وهنا نشدّد بأنّ عليك القيام بنشاطين على الأقل يوميّاً لكي تسمح لك الفرصة رؤية كل الأماكن الجميلة .


عيشي كالباريسيين
للاستمتاع بالطعم الحقيقي للحياة الباريسية، حاولي الابتعاد عن الفنادق التقليدية والذهاب إلى بعض أماكن الإقامة الفريدة من نوعها في المدينة. بعض الشركات تقدم لك الشقق الفاخرة والمختارة بعناية، إضافة إلى خدمات الاستقبال للقيام بحجوزات المطاعم، والرحلات الداخلية، وتزودك بخط سير الرحلات في المدينة.


رومانسية في مدينة الأضواء
هنالك عدة طرق لاستكشاف باريس. ولشهر عسل أكثر حميمية، يجب إضافة واحد من المتاحف الصغيرة في المدينة إلى قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في باريس. وتقدم متاحف Picasso، Rodin او Gustave Moreau أعمالاً فنية رائعة في مواقع أنيقة تتميز بأنها أقل ازدحاماً من غيرها من المتاحف.


يعد الذهاب في نزهة للغداء في أحد متنزهات باريس الخضراء من الأفكار الجيدة. ويعرف شارع Rue Mouffetard او"le Mouffe" كما يحب الباريسيون تسميته بأنه واحد من أحب الشوارع حيث يتميز بـ أسواقه ومحلات الأطعمة والخضراوات في الصباح. حيث يمكنك الاستمتاع بـ التسوق في هذا الشارع قبل التوجه إلى حدائق لوكسمبورغ القريبة.

 

تابعي أيضاً: 

3 نصائح تساعدك في توفير المال خلال شهر عسلك

وجهة شهر العسل: نصائح للمساعدة في تحديدها

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X