فيديو: روح الميلاد في قصر كنسينغتون في لندن

العائلة المالكة
كيت وويليام
كيت وكاميلا
قصر فروغمر
كيت
الأمير هاري والأمير ويليام
6 صور

مع استمرار احتفال العائلة المالكة بعطلة شهر كانون الاول/ديسمبر ، تم تركيب شجرة عيد ميلاد مذهلة طولها 30 قدمًا خارج القصر حيث يوجد الأمير وليام وكيت ميدلتون حاليًا ، بالإضافة إلى الأمير هاري وميغان ماركل.

وشارك القصر الملكي التاريخي، وهي جمعية خيرية مستقلة مسؤولة عن رعاية ستة معالم تاريخية ، فيديو ممتع على تويتر يوثق جميع الأعمال التي تظهر عملية تركيب شجرة الميلاد - من حمل الشجرة الضخمة إلى تزيينها بالأضواء الساطعة والكرات الذهبية.

وبدأ الأمير ويليام William و كيت ميدلتون Kate Middleton الاحتفالات رسمياً يوم الثلاثاء ، عندما استضاف الزوجان حفلاً موسيقياً لعائلات العسكريين في قصر كنسينغتون في لندن.



وعلى الرغم من التقارير التي تفيد بأن وليام وكيت سيقضيا العطلة مع عائلة كيت في Bucklebury ، إلا أن مصادر مطلعة أفادت أنّ الزوجين الملكيين سينضمان إلى بقية العائلة المالكة ، بما في ذلك  الامير هاري  Prince Harry و ميغان ماركل Meghan Markle ، في نورفولك لتمضية الميلاد مع الملكة إليزابيث في ساندرينغهام.

سيبقى ويل وكيت في منزلهم القريب مع أطفالهم الأمير جورج ، 5 سنوات ، والأميرة تشارلوت ، 3 ، والأمير لويس . بينما لم يتم تقديم تفاصيل حول مكان هاري و ميغان في هذه المرحلة.

فيديو: اجتماع الثنائيات الملكية في حفل Remembrance Service


وقد تنضم والدة ميغان ، دوريا راغلاند ، التي تمت دعوتها للانضمام إلى القصر لتمضية فترة الميلاد من قبل الملكة.

وكانت هناك مزاعم بالتوتر بين الأخوين ويليام وهاري وزوجاتهما كيت و ميغان.

وسيشهد هذا العام أيضاً موسم الميلاد الأخير لهاري وميغان في قصر كنسينغتون ، حيث أعلن الزوجان مؤخراً أنهما سيغادران إلى قصر فروغمور أوائل العام المقبل ، قبل ولادة طفلهما الأول في الربيع.

يقول أحد المطلعين: "سيريد هاري أن يثبت نفسه وأن يخرج من الظل ولا يكون في ظل أخيه". "إنهم يريدون أن يفعلوا شيئاً خاصاً بهم وأن يصنعوا أسلوبهم الخاص ، وليفعلوا ذلك يجب أن يكونوا بعيدين في بعض الأحيان."