شاهدي موديلات عبايات تمدك بمظهر أنثوي راقٍ من المول. كوم

عباية بتصميم اللف بنقشة متموجة.jpg
عباية باللون البنفسجي الفاتح.jpg
عباية بتصميم اللف مطرزة بالأسود.jpg
عباية من الساتان المزدوج بتصميم اللف.jpg
عباية كلاسيكية بتصميم اللف.jpg
عباية بتصميم اللف مطرزة بأوراق الشجر عند الأكمام والمنتصف.jpg
7 صور

 

 تعتبر العباية من اللّباس العربي التقليدي الجميل، وهي رمز سحر وأناقة المرأة السعودية والخليجيّة التي تبحث دائماً عن العبايات الأنيقة والمريحة التي تناسبها في جميع مناسباتها. وتعدّ العباية اليوم من القطع الأكثر رواجاً على منصات الموضة العالمية حيث بات المصممون يتسابقون لابتكارها ويبدعون في تصميم عبايات أنثوية فاخرة، راقية وعصرية في الوقت نفسه.

وتعدّ العبايات الضيقة التي تعزز من جمال جسم المرأة، الأكثر رواجاً لهذا الموسم حيث أنها تعمد إلى مشق الخصر وتحديده دون المس بأي تقاليد. فضلاً عن ذلك، فإن العباية الضيقة تغني المرأة عن مشكلة التفكير في ارتداء ملابس أو أزياء عصرية تحتها ذلك لأنها كافية لإبراز إطلالة مميزة من خلال الحزام الذي تشد به الخصر أو الإكسسوارات العصرية التي تتماشي معها مثل الأحجار والشراريب والخرز.

 

ويصحّ القول أن لكل مناسبة العباية الخاصة التي تليق بها. من هنا، نضع بين يديك دليل وقواعد اختيار العباية الأنسب لك بحسب المناسبة:

عباية السهرات: اختاري للسهرات العبايات المطرزة بالخيوط الفضية أو الذهبية، إضافةً إلى تلك المزركشة بالأحجار والخر.

عبايات العمل: لا تبالغي في ألوان عباية العمل، حيث أن أكثرها أناقة هي تلك الناعمة والرسمية والأنيقة وذات الألوان الهادئة.

عباية السفر: للسفر، ابتعدي عن العبايات ذات الألوان الداكنة، واختاريها دائماً بالألوان الفرحة مثل الباستيل الزهري أو الأزرق الفاتح أو غيرها. كما يمكنها أن تكون ذات تطريز ناعم وبسيط.

عباية الزيارات: لهكذا مناسبة، عليك أن تتميّزي وتنفردي في حضورك. لذلك، اختاري العبايات المزينة بالأقمشة الملونة وذات التفاصيل الرقيقة مثل العبايات بالدانتيل أو المزركشة بحبات اللؤلؤ أو الخرز الملون الناعم.

 

 

نخبة

عباية بتصميم اللف مطرزة بالأسود

 

نخبة

عباية بتصميم اللف بنقشة متموجة

 

نخبة

عباية كلاسيكية بتصميم اللف

 

نخبة

عباية من الساتان المزدوج بتصميم اللف

 

نخبة

عباية باللون البنفسجي الفاتح

 

نخبة

عباية بتصميم اللف مطرزة بأوراق الشجر عند الأكمام والمنتصف