صحة ورشاقة /الصحة العامة

عطلات الشتاء... لحظات تبتسمون من أجلها!

أبرز 8 نصائح لالتقاط أفضل الصور خلال العطلة

يرغب الجميع في مشاركة صور رائعة لعطلتهم الشتوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومع اقتراب العطلة، حان الوقت لإتقان مهارات التصوير الفوتوغرافي لضمان التقاط أجمل اللحظات هذا الشتاء. وكونها واحدة من أنظمة التقويم الشفافة الأكثر تطوراً على مستوى العالم، تعمل Invisalign على تحسين الابتسامة. وهنا توضح أهم ثماني نصائح لالتقاط أفضل اللحظات خلال العطلة:

1. اختاروا الخلفية المناسبة
الأمر كله يتعلق بما وراءكم وليس وجهكم فقط. تجنبوا التقاط الصور من مسافة قريبة جداً من الوجه، واختاروا خلفية فريدة وإبداعية تعبّر فعلاً عن المكان الذي تزورونه.


2. الإضاءة هي كل شيء
لا بد أنكم سمعتم عن هذا من قبل، إلا أن وجود الإضاءة المناسبة في صوركم هو كل شيء بالفعل. إن الضوء الطبيعي يعمل دائماً بشكل أفضل، ولكن حاولوا تجربة ذلك بقدر المستطاع، وإضافة ضوء الفلاش إذا لزم الأمر.


3. ابتسامة حقيقية من القلب
حاولوا التقاط لحظة حقيقية وعفوية، وتجنبوا الابتسامة المصطنعة في الصورة الذاتية أو ما يعرف بالسيلفي، لأنها تظهر بالفعل في صوركم.


4. لا تفرطوا في تحرير وتعديل الصور، أو استخدام العديد من الفلاتر
يمكن للفلاتر وأدوات التحرير والتعديل أن تترك لمساتها الساحرة على صوركم، ولكن لا تفرطوا في استخدام ذلك. فلا يوجد شيء أسوأ من صورة لا تشبهون أنفسكم فيها.


5. التقطوا عدة صور
لا تكتفوا بمجرد التقاط صورة ذاتية واحدة. استمتعوا بأوقاتكم والتقطوا عدة صور ومن زوايا مختلفة، حتى تتمكنوا من اختيار الأفضل فيما بعد.


6. اعثروا على زاوية التصوير الأفضل لكم
كل منا لديه أفضل زاوية للتصوير، لذلك تأكدوا من معرفتها. قد يستغرق الأمر وقتاً لتحديدها، ولكن حالما تعرفونها، ستشعرون بسعادة أكبر تجاه صوركم. وإذا كنتم تحاولون إخفاء مظهر أحد تلك الأسنان غير المنتظمة، اكتشفوا كيف يمكن أن تساعدكم Invisalign على تحسين مظهر أسنانكم من كل زاوية.


7. الصور الجماعية
يتمحور موسم العطلات كله حول لم شمل العائلة ومشاركة اللحظات الخاصة. تأكدوا من أن هذه اللحظات تدوم طويلاً من خلال التقاط صورة جماعية رائعة للعائلة والأصدقاء. استخدموا خاصية التوقيت الذاتي أو عصا التصوير الذاتي لالتقاط صورة تضم الجميع.


8. كونوا على طبيعتكم
حاولوا التقاط صورة ذاتية وأنتم مرتاحون حتى لا تظهر علامات الارتباك والتوتر عليكم. وسواء كنتم تحبون الطعام الراقي وتجربة المأكولات المحلية أو استكشاف الحياة البرية، تأكدوا من الظهور بإطلالة مبتهجة وسعيدة في صور عطلتكم.


كيف يمكن لأدوات التقويم الشفافة من Invisalign أن تساعد على تحسين ابتسامتكم؟
إن نظام Invisalign عبارة عن علاج تقويمي وغير مرئي، يعمل على تقويم الأسنان للبالغين واليافعين الذين لديهم أسنان مختلطة منذ مرحلة مبكرة. ويتمتع النظام بآلية مخصّصة لتحريك الأسنان شيئاً فشيئاً، وتقويمها بلطف ودقة. وسواء كانت هناك حاجة إلى تحسين بسيط أو تعديل أكثر شمولاً، تعمل سلسلة التقويم الشفافة والمخصصة والقابلة للإزالة على تحريك الأسنان، أو تدويرها إذا لزم الأمر.
وينُصح بوضع أدوات التقويم لمدة 22 ساعة في اليوم، وإزالتها فقط عند الأكل أو الشرب. وكل أسبوع أو أسبوعين، يتم وضع مجموعة جديدة من أدوات التقويم، بحيث تستمر في تحريك الأسنان تدريجياً. وينجذب المرضى الذين يختارون علاج Invisalign إلى حقيقة أنه لا يعتمد على الدعائم المعدنية الضخمة لإعطائكم ابتسامة رائعة.
لمزيد من المعلومات حول علاج Invisalign، أو لإيجاد أطباء متخصصين بالقرب منكم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.invisalign.com.sa

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X