فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وعد تستعد لحفلة رأس السنة في القاهرة

وعد
وعد
وعد
وعد

تستعد الفنانة وعد لختام نشاطها الفني لهذا العام بحفل غنائي سوف يُقام بمناسبة بداية العام ، في العاصمة المصرية القاهرة، بفندق "الفيرمونت"، إذ تحتضن القاهرة هذا العام مجموعة من الحفلات بهذه المناسبة، وتستضيف مجموعة من ألمع نجوم الفن، ولن تكتفي وعد بهذا الحفل حيث تحيي في الثاني من يناير 2019 حفلاً غنائيًّا في فندق "الفيرمونت" أيضًا تزامنًا مع بداية العام الجديد.

وعد تنشر صورة لوجهها المشوه.. تعرضت للنصب


كما تحظى الفنانة وعد بحفلين غنائيين، حيث تكمل نشاطها الفني في الرابع من يناير وتلتقي جمهورها في الساحل الغربي في "جدة"، في حفل غنائي ضمن مظلة مهرجان "عسفان" السياحي في موسمه الثاني، والذي سوف يتضمن حزمة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة.
وأحيت وعد في الصيف الماضي حفلاً غنائيًّا ضمن حفلات الصيف في "أبها" على مسرح المفتاحة، وطرحت هذا العام عملاً غنائيًّا منفردًا باللون العراقي، بعنوان "أنا بخير"، وحقق انتشارًا كبيرًا في الساحة الفنية في النصف الأول من العام، وفي نوفمبر الماضي طرحت عملاً منفردًا آخر بعنوان "المشكلة".

ماذا قالت وعد بعد مشاركتها في "سيلفي3" ؟


وتستعد وعد لعمل وطني بعنوان "بنات السعودية"، سيرى النور في الفترة المقبلة، ورغم النشاط الفني هذا العام للفنانة وعد، فإن عام 2019 سيحمل في جعبته مجموعة من الأعمال الغنائية التي تنوي طرحها كأعمال "منفردة".
يشار إلى أن وعد اختتمت قبل يومين برنامج "نجم السعودية" في موسمه الأول، وحلَّت عليه عضوة ضمن لجنة تحكيم مكونة من الفنان عبادي الجوهر والملحن ممدوح سيف، وعُرض على قناة SBC السعودية بعد منافسة امتدت لأكثر من شهرين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X