فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: بوسي تنجو من السّجن والمحكمة تغرّمها نصف مليون جنيه

بوسي
عقد اتفاق بين بوسي وزوجها
بوسي وزوجها وليد محمد عاشور الشهير بفطين
المنتج أحمد السبكي
بوسي
بوسي
عقد اتفاق بين بوسي وزوجها
بوسي
بوسي وزوجها

قضت محكمة جنح مستأنف النزهة بإلغاء حكم حبس المطربة بوسي 9 سنوات، واكتفت بتغريمها مبلغ 550 ألف جنيه عن 9 قضايا تحرير شيكات بدون رصيد لصالح زوجها السابق ومدير أعمالها فطين، ولا زالت المحاكم المصرية تنظر عدة قضايا أخرى بين بوسي وطليقها.

يذكر أنّ المطربة بوسي كان قد صدر ضدها حكم قضائي من محكمة جنح الهرم، بالحبس 6 سنوات غيابيًا، وكفالة 11 ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ، لاتهامها بتحرير شيكات دون رصيد، فى القضيتين المقيدتين برقم 21034 لسنة 2015، والأخرى المقيدة برقم 20353 لسنة 2015 لصالح زوجها السابق، وعارضت الفنانة، على حكم حبسها فى القضيتين.

بوسي وزوجها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وانفرد "سيدتي نت" سابقاً بتفاصيل الصلح الموقّع بين المطربة الشعبية بوسي وطليقها ومدير أعمالها السابق وليد فطين بوساطة من المنتج أحمد السبكي، حيث تمّ الاتفاق على سداد المطربة 5 ملايين جنيه، مقابل تنازل طليقها عن القضايا وتسوية الخلافات الشخصية نهائياً.

بوسي لجأت إلى جلسة الصلح العرفيّة بعدما صدرت أحكام نهائية بحقها بالسجن 7 سنوات، وطلبت وساطة المنتج أحمد السبكي الذي توسّط سابقاً قبل أن تنتقل الأزمة إلى المحاكم المصرية، وحسب مصادر شاركت في جلسة الصلح، تخلّت بوسي عن عنادها ووافقت على سداد 5 ملايين جنيه نقداً، مقابل التنازل عن كل القضايا التي قام برفعها ضدها، ومقابل عدم التعرّض لها مرة أخرى أو الحديث عنها بوسائل الإعلام.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X