اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تسريحات رفع لعروس 2021 مزينة بالأكسسوارات

تسريحات الشعر المرفوعة مع الأكسسوارات الفخمة، أصبحت واحدة من أكثر الأمور طلبا لدى مصففي الشعر الخاص بالعرائس، فهي من التصفيفات الرائجة، كونها توفر الراحة للـ عروس، بعيدا عن الشعر المنسدل، كما أنها أنيقة ومخملية، إضافة لملاءمتها الكثير من الصبايا.

تابعي المزيد: زيوت طبيعية للعناية بالشعر المصبوغ قبل الزفاف

تسريحات شعر عروس مرفوعة


وأجمل ما يميز هذه النوعية من تسريحات شعر العروس هي الإكسسوارات، فبعد رفع شعرك بالشكل الذي تفضلينه، تحتاجين إلى إكسسوار يزين تسريحتك، ليبرز جمالها ويلفت الأنظار.
لفتنا التاج الفخم الذي يحمل الطابع الأسطوري لأميرات القصور الفخمة، مع الشعر المرفوع بالكامل للأعلى، و Bun بسيط مُفرغ يميز العروس القصيرة، وبنفس الوقت لن يغطي على التاج الفخم.

تسريحات شعر مرفوعة مع اكسسوارات
تسريحات شعر مرفوعة مع اكسسوارات



لمحبات الشينيو، فقد عاد من جديد هذا العام، يمكنك اعتماده لكن من دون مبالغة مع رفع الشعر للوراء، واختيار إكسسوار الزفاف الذي يوضع على الجبهة، كالموديل المرصع بالأحجار على شكل فروع الأشجار.
أعجبنا كذلك الشعر المفرغ بالكامل مع الضفائر السحرية المرفوعة أسفل الرأس، وتزينها بإكسسوار الورود، للعروس صاحبة الشخصية الرقيقة والمحبة للطبيعة.

تسريحات شعر فخمة
تسريحات شعر فخمة

وهذه التسريحة تناسب كل الصبايا، ويمكنك من الأمام اعتمادها مرفوعة بدرجة بسيطة مع شينيو فوضوي، حتى لا تبدي مبهرجة.
مع الطرحة الطويلة، يمكنك اعتماد تسريحة الضفيرة المرفوعة، وأن تثبت الطرحة من منتصف الرأس، وزينيها بـ الإكسسوار الذي ترغبين، لكن في هذه الحالة لن يمكنك اعتماد التاج، فلن يتناسب مع الضفيرة.
ولكن يمكنك وضع الطوق المرصع بالأحجار والأكسسوارات بعد الغرة، إن كنت ستعتمدينها على جنب، لإطلالة أكثر طبيعية وعصرية، ولتعلمي عزيزتي أن مثل هذه الإطلالات ستكون رائجة بشكل كبير لهذا الموسم.

تابعي المزيد: تسريحات الكعكة على الجانب للعروس