أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

10 أسباب تحفز الجماهير على حضور مباريات كأس العالم للأندية "الإمارات 2018"

تعود منافسات بطولة كأس العالم للأندية إلى دولة الإمارات، والتي ستقام في الفترة بين 12 حتى 22 ديسمبر الجاري، بحضور أبطال القارات الست، بالإضافة إلى نادي العين ممثل الدولة المستضيفة، ليتنافسوا فيما بينهم خلال 8 مباريات حماسية يحتضنها ملعبي مدينة زايد الرياضية وهزاع بن زايد في أبوظبي والعين لتحديد النادي الأفضل في العالم. وتُجسد البطولة فرصة استثنائية لعشاق كرة القدم كونها تستقطب أقوى الأندية العالمية وجماهيرها ضمن كرنفال كروي يمتد لـ 11 يوماً. إلى جانب مجموعةٍ واسعة ومتنوعة من الفعاليات والتجارب والميزات الفريدة من نوعها.
وتتعدد الأسباب التي تحفز المشجعين لحضور منافسات بطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2018" والتي يمكن تخليصها كالتالي:

1. أسعار التذاكر
تُمثل بطولة كأس العالم للأندية فرصة استثنائية لمشاهدة أقوى وأشهر أندية كرة القدم في العالم، حيث تستقبل دولة الإمارات أبطال القارات الذين سيتنافسون فيما بينهم لإحراز لقب النادي العالمي الأفضل، ويتوافر كل هذا أمام الجمهور بأسعار تذاكر في متناول الجميع تبدأ من 25 درهم إماراتي فقط، ويمكن حجز مقاعد الفئة الممتازة، بأسعار تبدأ من 500 درهم إماراتي.

2. لقاء فريق "الزعيم"
بصفته النادي الممثل للدولة المضيفة، سيحمل العين راية الكرة الإماراتية في البطولة، حيث يُعد نادي العين، المُلقب بـ"الزعيم"، واحداً من أشهر وأقوى الأندية في دولة الإمارات، ويتمتع "الزعيم" الذي يحتفل بمرور 50 عاماً على تأسيسه بقاعدة جماهيرية كبيرة في دولة الإمارات وهو ما يجعل البطولة فرصة للجماهير العاشقة له للقائه.

3. التنظيم
أثبتت دولة الإماراتة نجاحاً منقطع النظير في تنظيم الأحداث الرياضية العالمية، وهي المرة الرابعة التي تنظم فيها بطولة كأس العالم للأندية وبالتالي فإن الجمهور على موعد مع تجربة تنظيمية استثنائية للبطولة .

4. أكثر من مجرد مباراة
بالتوازي مع منافسات كرة القدم، تضم البطولة العديد من الخيارات المتميزة إذ تحتضن أبوظبي، زيارة متحف "اللوفر أبوظبي"، أو جامع الشيخ زايد الكبير، و"صرح زايد المؤسس" على كورنيش أبوظبي، كما تضم جزيرة ياس 3 من أحدث المتنزهات الترفيهية، وحلبة "ياس مارينا"، بالإضافة إلى ملعب الجولف المُصمم لإقامة البطولات.
وبدورها، تتميز العين بأنها إحدى أكثر المناطق خضرةً في دولة الإمارات، بالإضافة لجبل حفيت، ومتنزه المبزرة الخضراء والعديد من الينابيع الطبيعية الساخنة ومتنزه مخصص للأطفال، وكذلك حديقة العين للحيوانات.

5. فعاليات ترفيهية
سيحظى الزوار على اختلاف أعمارهم وخبراتهم الكروية بفرصة استثنائية لاختبار مهاراتهم ضمن "قرية المشجعين"، وذلك على امتداد أيام المباريات، وستستضيف "قرية المشجعين" سلسلة من الألعاب التي تختبر قدراتهم، بما يشمل الركض بالكرة، والكرات الرأسية، وقوة التسديد، وردّات الفعل، والدقة، واستلام الكرة، والتمرير وغيرها.

6. خدمات المواصلات
سيتم توفير خدمات مواصلات غاية في السهولة للجماهير عبر طرح خدمة ركن السيارات والتوصيل. ويمكن للزوار ركن سياراتهم ضمن الموقف المخصص لركن السيارات في جامع الشيخ زايد الكبير، ومن ثم استخدام الحافلة للوصول إلى الملعب خلال 7 دقائق.

7. ريال مدريد
ستحظى جماهير البطولة بفرصة فريدة لمشاهدة إبداعات النجم لوكا مودريتش، الفائز مؤخراً بجائزة أفضل لاعب في العالم، في دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن متابعة الأداء الاستثنائي للعملاق الأوروبي ريال مدريد في رحلة دفاعه عن لقبه. حيث سيسعى النادي الملكي الأوروبي لانتزاع اللقب مرة أخرى انطلاقاً من منافسات الدور نصف النهائي المُقامة يوم 19 ديسمبر.

8. النسخة الأقوى
تُجسد بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 فرصة متميزة لكافة عشاق ومتابعين كرة القدم لمشاهدة أداء نخبة الأندية العالمية مباشرةً من أرض الملعب. حيث تستضيف البطولة أبطال القارات الست، إلى جانب البطل المحلي نادي العين، ومع مشاركة أندية ريال مدريد الإسباني، شيفاز جوادالاخارا المكسيكي، وكاشيما أنتلرز الياباني، والترجي الرياضي التونسي إلى جانب الفائز بنهائي كأس ليبيرتادورس التاريخي بين عملاقي الكرة الأرجنتينية بوكا جونيورز وريفر بليت.

9. إنجاز تاريخي محتمل
يعود حامل لقب البطولة نادي ريال مدريد مرة أخرى للدفاع عن لقبه للعام الثالث على التوالي. وفي حال تتويجه بلقب نسخة العام الحالي، فسيصبح بذلك النادي الوحيد في التاريخ الذي يحقق لقب بطولة كأس العالم للأندية لأربع مرات

10. قائمة متكاملة
تكتمل أجواء البطولة مع خيارات المأكولات الاستثنائية التي توفرها، حيث ستعمل أشهر وجهات المأكولات العالمية على توفير شاحنات الطعام الخاصة بها ضمن البطولة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X