فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: طفل ميغان ماركل يحرجها على المسرح

ميغان ماركل في أسبوع الموضة
ميغان ماركل تطل على المسرح ممسكة بطنها
ميغان تعانق مصممة جيفنشي كلير
ميغان تألقت بفستان جيفنشي

ظهرت دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle  زوجة الأمير هاري  Prince Harry  بإطلالة ساحرة في فعاليات أسبوع الموضة حيث شاركت في تقديم الجوائز على المسرح.

إلا أنّ مشاركة الدوقة لم تمر دون سبق صحفي مميّز ليس فقط بسبب أناقة الدوقة اللافتة في فترة حملها بل لأن الطفل المنتظر استطاع جذب الأنظار إلى والدته حتى قبل قدومه. فقد التقطت كاميرات الصحفيين مشهداً للدوقة البالغة 37 عاماً وهي تمسك بطنها المنتفخ وتشد عليه مغمضة عينيها في حركة بدت وأنّ الدوقة شعرت بالألم نتيجة تحرك جنينها في أحشائها وهو الامر الذي لم تستطع إخفاءه .

ميغان ماركل تصدم الجميع بفستانها وإطلالات غريبة في The Fashion Awards


اللقطة التي تظهر فيها الدوقة وهي تحتضن بطنها على مسرح قاعة رويال ألبرت أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشارها عبر الحساب الملكي حيث وجّه المتابعون تعليقات التهنئة للدوقة ممازحين إياها بالقول أنّ الطفل الملكي القادم بدأ المشاغبة حتى قبل ولادته المنتظرة في ربيع عام 2019 .

وكتب أحدهم "طفل ساسكس مليء بالطاقة! انظروا كيف يضغط على بطنوالدته بقوة وتغمض ميغان عينيها." وعلّق آخر : "أعتقد أن هذا هو السبب الذي يجعلها تمسك بطنها باستمرار، لأن الطفل نشط للغاية". بينما علّقت إحدى المتابعات: "في كلتا الحالتين أنا سعيدة للغاية لها. ملاحظة جانبية ، يجب أن يشعر جميع الأطفال بهذا الحب لأن هذا الطفل محبوب للغاية بالفعل".

وبدت بطلة مسلسل "سويت" السابقة مثيرة في ثوب من تصميم "جيفنشي" أسود اللون وبكتف واحد ، وأكملت إطلالتها بزوج من الصنادل الذهبية من تصميم "تامارا ميلون" ، وثلاث أساور ذهبية صغيرة من تصميم "بيبا سمول " وزوج من الدبابيس الذهبية البسيطة أيضاً من بيبا سمول. وبعد تحية مصممة جيفنشي كلير وايت كيلر ،عانقتها ميغان بشدة بعد تسليمها جائزتها. وقالت: "عندما نختار ارتداء تصميم معين ، فنحن لسنا مجرد انعكاس لإبداعهم ورؤيتهم ، ولكننا أيضًا امتداد لقيمهم ، لشيء في النسيج ، إذا جاز التعبير .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X