فن ومشاهير /أخبار المشاهير

علاء قاسم لـ"سيدتي نت": لهذه الأسباب يستمر "عطر الشام" في جزءٍ رابع

علاء قاسم
علاء قاسم
علاء قاسم
علاء قاسم
علاء قاسم
علاء قاسم
علاء قاسم
علاء قاسم
علاء قاسم

يتابع الفنان السوري علاء قاسم تصوير مشاهده بأحد أدوار البطولة في مسلسل "أثر الفراشة" للكاتب محمود عبد الكريم، والمخرج زهير قنوع، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، وعنها قال في حديث لـ "سيدتي. نت": "أقوم بأداء شخصية حكيم، وهو أحد المحاور الرئيسية في العمل، حيث يعيش قصة حب مع زوجته التي تصاب بمرض عضال، ما يؤدي إلى تغيير مسيرة حياته، حيث يتناول المحور التضحية والتفاني والإخلاص في سبيل الشريك".
وعما إذا كانت هذه التضحية في سبيل الشريك موجودة بالفعل في حياتنا الواقعية أضاف علاء: "بالطبع هي موجودة ولكنها تختلف من شخص لآخر، ولكنها موجودة ويجب أن تكرّس برأيي ".
وعن الجديد في شخصيته بمسلسل "عطر الشام" للكاتب مروان قاووق والمخرج محمد زهير رجب، قال علاء: "أنهيت تصوير شخصية كداس في الجزء الرابع من "عطر الشام"، حيث يطرأ الكثير من التطورات على الشخصية وتعيش الكثير من الأحداث الجديدة في صراعه المستمر مع أهل حارة القصب". وعن أعماله الأخرى أضاف: في ما تبقى من الوقت أشارك في بعض لوحات مسلسل "كونتاك" من إخراج حسام الرنتيسي وإنتاج شركة إيمار الشام" ..
وأوضح علاء في حديثه لـ "سيدتي. نت"، أنّ استمرار مسلسل "عطر الشام" في جزء رابع، هو رغبة الشركة المنتجة بعد ما لمست طلبًا من قبل المحطات على ذلك، ووجود متابعة لهذه الأعمال، مؤكدًا أنه حريص على تنويع حضوره، وألا يتأطر في شخصية محددة سواء في البيئة الشامية أو غيرها ".

وعن أعماله الأخرى ختم علاء: "أقوم حاليًّا بقراءة نص بيئة شامية جديد، وعمل مودرن .. لن أذكر تفاصيلهما لحين الاتفاق النهائي مع إحدى الجهتين المنتجتين".

 

خاص: هل تغيب ياسمين صبري عن ماراثون دراما رمضان 2019 بسبب الزواج؟
راغب علامة يتلقى تهديداً بالقتل بسبب «طار البلد»
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X