أزياء /ملابس المحجبات

أحدث صيحات شتاء 2019 للمحجبات..اختاري منها لتتألقي

أحذية جلود الحيوانات
الجاكيت التايجر من دلال الدوب
البدلة بالخامات الثقيلة
الفساتين المخصرة من الفاشينيستا فاطيمة
دلال الدوب
الألوان الحيادية من سندس القطان
مرمر محمد بالمعطف باللون الزاهي الفيلفت
البناطيل الواسعة عالية الخصر من الفاشينيستا فاطيمة
خولة المراغي بالتنورة الديسكو مع البلوفر الملون
بوت الساق مع الفساتين والبناطيل الضيقة
دلال الدوب بالتوب بالرقبة العالية
بلوفر العنق من سندس القطان

مع دخول موسم الشتاء، بدأت مدونات الموضة المحجبات على انستقرام، بالتألق بكثير من الصيحات المختلفة لشتاء 2019، ليقدمونها لمتابعاتهنّ ليستلهمنَ الكثير من الاطلالات الرائجة لهذا الموسم، فما هي أبرز هذه الصيحات إذن؟.

شاهدي أيضاً بالفيديو:أبرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2018-2019

 

  1. البلوفر بالرقبة العالية مع الحجاب

    عادت موضة البلوفر بالرقبة العالية من جديد هذا الموسم، ارتدتها مدونة الموضة الخليجية دلال الدوب بطريقة تناسب الحجاب، ولا تخفي هذه الصيحة أيضًا، باعتماد خامات حجاب خفيفة وصغيرة الحجم، لكي تربطها وتضعها داخل البلوفر، للمسة محتشمة وأنيقة بالوقت نفسه، بخاصة مع لفة الحجاب الكويتية المعروفة.

  2. المعاطف الطويلة بالألوان الزاهية

    هذا الموسم سيكون بألوان زاهية وجذابة، فمع الألوان الدافئة والقاتمة سنجد الكثير من الألوان الربيعية مستمرة معنا لشتاء 2019، كـ المعطف الطويل باللون الفسفوري الذي اختارته مرمر محمد بخامة الفيلفت الناعمة، نسقت معه جينز أزرق قصيرًا، وحذاً بكعب عالٍ مدبب وطرحة باللون الأبيض.

  3. رسومات جلود الحيوانات مع الحجاب

    سوف تهيمن رسومات جلود الحيوانات بشكل عام على اطلالات الصبايا، أما المحجبات فيمكنهنّ اعتمادها أيضًا، مثلما اختارت الفاشينيستا "فاطيمة"، بوت الكاحل برسومات جلد التمساح، أما المدونة دلال الدوب فاختارت هذه الصيحة باعتماد الجاكيت البليزر من جلد النمر، نسقت معه اللون الأسود للتوب والبنطلون والبوت، ليبقى الجاكيت هو عنوان الأناقة للمظهر ككل.

  4. البناطيل الشارلستون الشتوية عالية الخصر الآتية من التسعينيات

    كانت هذه البناطيل هي بطلة الأناقة أيام التسعينيات، ويمكنكِ الاحتفاظ بواحد منها لهذا الشتاء، مثلما اختارت الفاشينيستا فاطيمة البنطلون الشارلستون الواسع عالي الخصر مع توب أسود، وكارديغان شتويًّا أضاف لمسة محتشمة للوك، ومثل هذه الاطلالة مثالية لصاحبات الوزن المتوسط والصبايا القصيرات، بخاصة مع الكعب العالي.

  5. الفساتين الشتوية المخصرة

    في السنوات القليلة الماضية ظهرت موضة الفساتين الشتوية بشكل ملحوظ، ومازالت مستمرة لهذا العام، تناسب الكثير من الصبايا صاحبات جسم التفاحة والساعة الرملية، بخاصة مع حزام الخصر الذي يُبرز جمال الفتيات، كالفستان الأسود من الأزرق البترولي من الفاشينيستا دلال الدوب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X