أزياء /إتجاهات

كيف تبدين بإطلالة فاخرة بأقلّ مجهود؟

اطلالات فاخرة هذا الشتاء
اطلالات فاخرة هذا الشتاء
الخامات المتنوعة تمنحكِ إطلالة مترفة
النقوش تتصدر والقطع ذات اللون الواحد تتراجع
الألوان القوية هي الأكثر أناقة هذا الشتاء
الألوان القوية لهذا الشتاء
الألوان القوية هي الأكثر أناقة هذا الشتاء
اطلالات فاخرة هذا الشتاء
اطلالات فاخرة

تميل أغلب النساء في الشتاء إلى اعتماد الإطلالات التقليدية، التي تعتمد على الألوان المحايدة، مثل الأسود والرمادي، وعادة ما يبتعدن تماماً عن الألوان الحيوية التي تلفت الانتباه.

كما أن التفكير فقط في الدفء ومواجهة الطقس، بالطبع لن يترك فرصة للأناقة.
ولكن موضة هذا الشتاء زاخرة ومتنوّعة، تسمح بالأناقة والتجدد، وفي نفس الوقت قدمت الخامات السميكة التي توفر لكِ شتاء دافئا، بعيدا عن الإطلالات المملة أو الرديئة.

  1. الألوان القوية هي الأكثر أناقة هذا الشتاء

    صحيح أن الأسود و الرمادي والبيج، ألوان أنيقة وأساسية، لكن اعتماد المرأة عليها فحسب، يجعلها تبدو متكررة ومملة، لذلك، قدمت الموضة هذا العام ألوانا قوية مثل الأحمر الصريح والأخضر النيون والأصفر الخردلي والبرتقالي، جميعها ألوان تجدد الإطلالة، وتضيف لمسة عصرية، كما يمكنكِ تطبيقها من الرأس إلى القدم، أو الاستعانة بقطعة واحدة بلون قوي.

  2. النقوش تتصدر والقطع ذات اللون الواحد تتراجع

    هذا الشتاء غني بالنقوش، بداية من نقوش الحيوانات المتصدرة الموضة، مثل نقشة النمور وجلد الثعبان والتمساح والحمار الوحشي أيضاً، وصولا إلى الكاروهات، التي عادت من التسعينات، لتجدد إطلالتكِ في شتاء 2018.

    كما تسمح الموضة هذا العام بمزج أكثر من نقشة معاً، مثل معطف مزين بـ نقشة النمر مع تنورة قصيرة بمربعات الكاروهات، ولكن مزج النقوش يتطلب حسّا عاليا بالموضة، فإذا لم تتحلّ بهذه الميزة، على الأقل عليك دمج النقوش ضمن اختياراتك اليومية.

  3. الخامات المتنوعة تمنحكِ إطلالة مترفة

    من دون أن نفكر، نذهب لاقتناء قطع من الكشمير بهدف التدفئة من طقس الشتاء البارد، لكن الموضة منحتنا هذا العام مزيدا من التدفئة و الفخامة والتجدد، فهناك نسيج التويد الذي يجمع بين ألوان شتوية دافئة، أو المخمل الذي عاد للموضة ليعزز أنوثتكِ، وأيضاً الفرو والجلد، جميعها أنسجة وخامات يمكن ببساطة أن تجدد الإطلالة وتمنحكِ أسلوباً مترفاً، من دون أن تكوني خبيرة في المو ضة.

    ننصحكِ بأن تنطوي إطلالتكِ اليومية على واحدة أو أكثر من الصيحات السابق ذكرها، حتى لا تبدو إطلالتكِ متكررة كل يوم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X