فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: زياد الرحباني يكشف كواليس المصالحة مع والدته فيروز ويرد على اتهام "اقتباس أعمال والده"

زياد الرحباني
السيدة فيروز
زياد الرحباني والمطربة لطيفة أثناء زيارته إلى مصر
زياد الرحباني من حلقة الليلة ببرنامج "معكم منى الشاذلي"
زياد الرحباني والمطربة هايدي موسى
زياد الرحباني والإعلامية منى الشاذلي
السيدة فيروز
زياد الرحباني من حلقة الليلة ببرنامج "معكم منى الشاذلي"

يكشف الموسيقار اللبناني زياد الرحباني مساء اليوم الخميس، كواليس المصالحة مع والدته السيدة فيروز، كما يردّ للمرة الأولى على العديد من الشائعات التي طالت حياته الخاصة والمهنية، وأخطرها عن اقتباسه بعض أعماله من ألحان والده، كما يتحدث عن قصص حبه الفاشلة وكيف يوثّقها عبر أغنياته.

لقاء زياد الرحباني مع الإعلامية منى الشاذلي عبر برنامج "معكم" على فضائية cbc، مؤجل منذ أسبوعين، هو أول اطلاله له عبر الشاشات المصرية، بعد غياب عن مصر امتد خمس سنوات كاملة، وتم تصوير الحلقة قبل تقديم حفلته الخاصة في القاهرة، وسيعزف زياد العديد من مقطوعاته الموسيقية الشهيرة، ويتحدث عن أسباب غيابه عن مصر، ويكشف أسرار عزلته لمدة سنة ونصف السنة، انقطع خلالها عن تقديم أيّ أعمال موسيقية.

كما يكشف زياد أسرارًا عن علاقته الخاصة بوالدته السيدة فيروز، وكيف كانت مهتمة في طفولته باستكمال تعليمه، بينما كان والده يصر على دفعه أكثر نحو احتراف الموسيقى، ويروي تفاصيل خدعة قام بها كي تتم المصالحة بينه وبين والدته بعد خصام طويل، ويكشف عن الجديد في التعاون بينهما خلال الأيام المقبلة.

زياد الرحباني سيتطرق إلى الشائعات الكثيرة التي لاحقته منذ ظهوره في عالم الفن، وأبرزها اتّهامه بأنّ أهله كانوا يكتبون له أعماله الموسيقية التي قام بتقديمها في شبابه، وأكد أنّ الشائعات تشكل جانبًا كبيرًا من قصة حياته، كما يكشف عن قصص الحب وكيف يعبّر عنها في أعماله الغنائية.

يُذكر أنّ حفل الموسيقار اللبناني زياد الرحباني في القاهرة، شهد حضورًا غير مسبوق من نجوم الفن الذين تصدروا مقاعد المستمعين، وفي مقدمتهم شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، وكارول سماحة، ولطيفة، ونجمة ستار أكاديمي هايدي موسى، وغادة رجب، والنجمة التونسية درة، والشاعر بهاء الدين محمد، ونهال نبيل.


قدّم زياد في الحفل مقطوعات موسيقية عدة خالصة، بصحبة 50 عازفًا بقيادة المايسترو جورج قلته، منها "صباح ومسا"، و"شو ها الأيام"، و"تلفن عيّاش"، و"كيفك أنت"، و"قلتيلي حبيتك"، و"أنا عم فكر إبقى أنا ويّاك"، و"بصراحة"، و"ولعت كثير"، بالإضافة إلى "بعتّلك يا حبيبي الروح"، و"حبيتك تنسيت النوم"، و"بنص الجو"، واختتم حفله الذي أقيم بقاعة المنارة بتقديم أغنية جديدة بعنوان "أمريكا إيه".


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X