فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: النجوم يودعون نجم الكوميديا محمود القلعاوي

محمد صبحي يقدم واجب العزاء في محمود القلعاوي
محمود القلعاوي
الفنانة بشرى تقدم التعازي
المطرب ريكو

بعد غياب شبه تام عن مراسم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، احتشد نجوم الفن المصري مساء أمس الأربعاء، لتقديم واجب العزاء في نجم الكوميديا الراحل محمود القلعاوي، وكان النجم محمد صبحي أول الحضور، وتبعه الفنان فاروق الفيشاوي، والنجوم: أحمد آدم، وأحمد بدير، وفتوح أحمد، وصلاح عبد الله، ومحمد الصاوي، ونهال عنبر، وبشرى، وإيهاب فهمي، وأحمد ماهر، وطارق الإبياري، والمطرب ريكو.

مراسم العزاء أقيمت داخل قاعة المناسبات بمسجد عمر مكرم، وشهدت أول ظهور للفنان أحمد ماهر بعد تعافيه من جراحة في المعدة، كما شارك النجم فاروق الفيشاوي رغم خضوعه لجلسات علاج من السرطان، ورافقه النجم كمال أبو رية، وبكى النجم محمد صبحي رفيق عمره القلعاوي، وأصرّ على أن يتقبل العزاء في الفقيد بنفسه.

يُذكر أنّ مراسم الجنازة أقيمت بعد صلاة ظهر الثلاثاء من مسجد عمر بن عبدالعزيز، بحضور نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، والفنان شريف خيرالله، والمخرج محسن فكري، وغاب عنها أغلب نجوم الفن المصري.

فاروق الفيشاوي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الفنان محمود القلعاوي، ولد في 12 نوفمبر 1939 ، وهو ابن الفنان عبد الحليم القلعاوي، وشقيق الفنانة إحسان القلعاوي، وحصل على ليسانس الحقوق عام 1964، ثم عمل بهيئة المسرح وكانت بداية مسيرته الفنية في السبعينيات من القرن الماضي من خلال المسرح، ثم كانت أول مشاركاته السينمائية عام 1971 في فيلم "لعنة امرأة"، لتتوالى أعماله بعدها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

من أهم أفلامه: "برج المراهقين"، و"العبقري خمسة"، و"ريا وسكينة"، و"لا من شاف ولا من دري"، و"هدى ومعالي الوزير"، و"علي بيه مظهر"، و"العذراء والشعر الأبيض".

وقدّم العديد من المشاركات مع أبرز نجوم المسرح الكوميدي، ولعب أدوارًا مميزة مع الفنان الكوميدي محمد نجم، والفنان الكوميدي محمد صبحي، وشارك في العديد من البطولات المسرحية، منها : (أولاد دراكولا)، و(عبده يتحدى رامبو)، و(الجوكر)، و(واحد لمون والتاني مجنون).

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X