أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالصور: سائقتان بريطانيتان في فورمولا الدرعية

فورومولا الدرعية
فورومولا الدرعية
فورومولا الدرعية
فورومولا الدرعية
تزامنًا مع انطلاق الحدث الرياضي الأكبر في المملكة العربية السعودية "فورمولا إي"، والذي تحتضنه أرض الدرعية التابعة للعاصمة السعودية الرياض، كشفت السفارة البريطانية في الرياض عبر حسابها الخاص في تويتر، عن مشاركة متسابقتيْن بريطانيتيْن محترفتيْن تدعيان كاثرين وإليس، في السباق، وقد قام باستقبالهما نائب السفير البريطاني في الرياض.

حضور جماهيري ضخم وإنريكي إغليسياس يلهم الحضور في اليوم الأول من فعاليات الفورمولا أي

يُذكر أنّ سباق "الفورمولا إي" بالدرعية، انطلق يوم الخميس الموافق 13 ديسمبر، ويستمر حتى السبت الموافق 15 ديسمبر، ويتضمن مجموعة من الفعاليات العائلية الترفيهية المختلفة، ويشارك فيه محترفون في سباقات السيارات، ومجموعة من أصحاب الفن والموسيقى، من عدد من بلدان العالم.

ويستطيع الحضور الوصول للدرعية من خلال خدمة “أركن واستخدم الحافلات” المجانية، والتي تُعتبر من أكبر الخدمات المجانية للتوصيل لحدثٍ بهذا الحجم، وتنطلق الحافلات من جامعة الملك سعود، حيث يتسع الموقف لـ7000 سيارة. كما تتوافر هذه الخدمة من وإلى الدرعية، من الأماكن التالية: الفيصلية، وفندق نارسس الرياض، وفندق حياة ريجنسي ، وفور سيزونز، وفريزر سويتس، وهوليداي إن الميدان، وفندق ألوفت، وفندق برج رافال كمبنسكي، وشيراتون الرياض، وفندق التنفيذين، وفندق موفنبيك الرياض، وفندق ماريوت الرياض، وشارع الملك سعود، ودبل تري من هيلتون هوتيل الرياض، وبانوراما مول، والرياض بارك مول.
سباق "الفورمولا إي" ينطلق اليوم في السعودية بمصاحبة فعاليات ضخمة ونجوم عالممين

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X