فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نادين خوري : أسعى أن تصل حقيقة المرأة الشامية من خلال هذا العمل

نادين خوري
نادين خوري
نادين خوري
نادين خوري
نادين خوري
نادين خوري

أنهت الفنانة السورية القديرة نادين خوري تصوير دورها في الجزء الرابع من مسلسل "عطر الشام"، إخراج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قبنض.

وتتابع نادين أداء شخصيتها المعروفة "عزمية خانم" وهي شخصية إشكالية وقاسية. وظهرت في الأجزاء السابقة حيث تتعامل بفوقية مع أهل الحارة، وسيستمر شعورها في الجزء الرابع بأنها أعلى مستوى منهم، ويستمر تعاملها بهذا الغرور والتأفف، غير أنها ستقترب أكثر من أهل الحارة وسيستمر حضورها بقصص جديدة ومثيرة، مع دخول شخصيات جديدة إلى حياة عائلتها.

وقالت نادين إنها أحبت هذه الشخصية لأنها تختلف عن بقية الشخصيات النسائية في هذا العمل، من خلال القرارات التي تتخذها ، و وجود حالات متنوعة لحياتها، حتى مع أبنائها الذين تصطدم معهم في مواجهات مختلفة.
وترى الفنانة نادين خوري أن المرأة السورية لم تكن ضعيفة ولا تابعة، إنما هي معروفة بقوتها وثقافتها الواسعة و حضورها المؤثر في المجتمع، لذلك تفضل دائماً الانتقاء بين الشخصيات التي تعرض عليها، باحثة عن وجود جانب من القوة لشخصية السيدة الشامية التي تؤديها، حتى تصل حقيقة المرأة الدمشقية إلى الجمهور، ولا تبقى محصورة بالحالة المستكينة والخاضعة، التي تُظهرها عليها بعض الأعمال.

من جانب آخر، تواصل الفنانة نادين خوري تصوير دورها في مسلسل "مافيي" إخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة الصباح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X