عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات شعر لعروس 2018 من إنستقرام

تسريحات شعر لعروس 2018
تسريحات شعر لعروس 2018
تسريحات عروس
عروس 2018
تسريحات شعر لعروس 2018
عروس 2018
عروس 2018
تسريحات شعر لعروس 2018
تسريحات عروس
تسريحات عروس

تسريحة العروس تلعب دورا كبيرا في مظهرها الكلي يوم زفافها، لهذا عليها أن تختار الصيحة الرائجة والتي تناسبها بعناية ، لأنها تمثل فرقا كبيرا في أن تظهر بشكل رائع أو مخيب للآمال.

ولكي تتألقي بأجمل التسريحات المختلفة، اخترنا لك هذه المرة، من انستقرام، أحدث التصفيفات الرائجة، لتختاري منها ما يناسبك.

يمكنك اختيار تسريحات الشعر المرفوع لإطلالة ناعمة وكلاسيكية، ولكن دون رفع الشعر بشكل كبير للأعلى، لكي تعتمدي معه إكسسوار الشعر النحاسي أو الروز الذهبي لإطلالة مختلفة، وتناسب الصبايا صاحبات الوجه النحيف.

الشعر المرفوع

أما الصبية صاحبة الوجه الممتلئ، فحاولي أن تترك شعرك منسدلا، ومن الممكن أن تضعيه على جنب، سيكون مميزا مع الشعر المصبوغ لتبرزي جماله المتدرج، مع وضع إكسسوار مرصع بالأحجار على الجانب الآخر، مع أقراط الأذن الطويلة، من الممكن أن تستوحيها من نفس إكسسوار الشعر.

كذلك لفتتنا تسريحات شعر الـ wet look المرفوع للوارء لشعر أملس مهندم بالكامل، معه سوف تعتمدين على التاج الذي تختارينه حسب ذوقك، والطرحة المرفوعة.

ولكن في المقابل، يمكن أن تختاري الشعر الويفي مع الخصلات المتطايرة، ومعه سيناسبك أكثر التاج الفخم، مع الفساتين المطرزة بالكامل، لإطلالة أسطورية.

شعر ويفي

تسريحة الريترو مازالت رائجة هذا العام، اعتمديها لإطلالة مخملية خاصة مع فساتين الستان الناعمة، والقفازات الطويلة، وعقد فخم يزين رقبتك، ويناسب اكثر هذه التسريحة التاج المرصع بالأحجار متوسط الحجم أو الضخم ،حسب ذوقك.

بهذا الألبوم، أخبرينا أي تسريحات شعر لعروس 2018 من إنستقرام أعجبتك؟.

اكتشفي أيضاً من خلال الفيديو:آخر صيحات الشعر لهذا الموسم

 

تسريحات رفع لعروس 2019 مزينة بالأكسسوارات

صور تيجان عروس 2019 من انستقرام

أجدد تسريحات عرايس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X