فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لماذا قدَّم ديفيد جيتا أغنيات لـ راشد الماجد ورابح صقر ومحمد عبده في "الفورمولا إي"؟

ديفيد جيتا
خلال الحفل
من أجواء الحفل
خلال الحفل

اختتمت فعاليات منافسات سباق "السعودية للفورمولا إي – الدرعية 2018" أمس السبت بالحفل الموسيقي الكبير، الذي أقيم في منطقة الحفلات، وضمَّ ديفيد جيتا، منسق الأغاني العالمي الشهير، وفرقة "ون ريبابليك".
واحتضنت الدرعية على المسرح الكبير منطقةً خاصة بالحفلات الغنائية التي اكتست باللونين الأخضر والأبيض.

وقدَّم جيتا خلال الحفل أشهر الـ "مكسات" الأجنبية، وتميز حفله بالخروج عن المألوف، إذ فاجأ المنسق العالمي جمهوره بالأغنية السعودية الوطنية "عاش سلمان" للفنان رابح صقر، ليشعل بها أجواء الحفل، كذلك "يا سلامي عليكم يا السعودية" لراشد الماجد، ثم أغنية فنان العرب محمد عبده "قلبي تولع بالرياض" بطريقة الريمكس، ما أدخل الجمهور في حالة طربية لا مثيل لها. كما تحاور جيتا مع الحضور، قائلاً: "رأيتكم تشعرون بالملل، لذا أدخلت صوت محمد عبده لتجديد حيويتكم ونشاطكم. فعلاً أشكره لقد أنقذني".

وعمل جيتا على الـ "مكس السعودي" لمدة شهرين بمناسبة حضوره إلى السعودية والمشاركة في الفعاليات المصاحبة لبطولة "فورمولا إي" برفقة فرقة "ون ريبابليك" التي افتتحت الحفل الغنائي في الساعة 08:30 مساءً وسط حضور جماهيري تاريخي وغير مسبوق، حيث اكتظ المسرح بالجمهور من الساعة 05:00 عصراً، وشكَّل خلال الحفل لوحة فنية لا توصف.
وأضاف جيتا في حواره مع الحضور "وجودي معكم في السعودية مثل الحلم، وأنا مذهول من الحضور الكبير والتفاعل الرائع".

ووجد الحفل تفاعلاً كبيراً في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك ضمن وسم "#فورمولا_ إي_الدرعية" الذي تصدَّر الترند السعودي والعالمي بأكثر من 60 مليون تغريدة، ووصل عدد زواره إلى أكثر من 21 مليوناً، وشارك فيه مشاهير عرب وعالميون.

وقد جذبت فعاليات بطولة "فورمولا إي" أنظار العالم، وأذهلت كل مَن حضر لمتابعتها. واتجهت الأنظار في ليلة الختام إلى الدرعية حيث أقيمت حفلة رائعة لا تنسى بحضور جمهور غفير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X