فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وأخيراً تم كشف الستار عن السر وراء نكات القشرة

النجوم خلال العرض الكوميدي
خلال العرض الفكاهي

يكمن الجواب في العرض الكوميدي الأخير الذي ضم كبار الشخصيات الكوميدية في المنطقة بما في ذلك بدر صالح من السعودية وخالد منصور من مصر ونمر أبو نصار من لبنان وأحمد الشمري من الكويت وعلي السيد من الإمارات، الذين تحدثوا عن موضوع لم يتم تناوله مسبقاً في مثل هذه العروض ألا وهو "قشرة الرأس".

"ليتك كنتِ قشرة رأس، حتى أحملك على كتفي أينما ذهبت" ، هذا ما قاله الفنان الكوميدي نمر أبو نصار أمام جمهور غارق في الضحك.

وقد استند العرض الفكاهي على عنصرين رئيسيين هما الكوميديا ​​وتعزيز ثقة الناس بأنفسهم. وحققت الحملة نجاحاً كبيراً، حيث انتشرت مقاطع الفيديو منذ ذلك الوقت وأصبحت جزءاً من المحادثات اليومية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - حيث وصل عدد المشاهدين إلى أكثر من خمسة ملايين مشاهدة على يوتيوب حتى الآن.

بدأ العرض بمحادثة حول موضوع نادراً ما يتم التطرق إليه وهي القشرة، التي يعاني منها 90٪ من سكان العالم في مرحلة معينة من مراحل حياتهم.

في مجتمعنا الحالي الذي يتميز بالسرعة، تتزايد المهام والمسؤوليات في وقت يكاد لا يكفي لإنجازها. لذلك، اتخذت هيد آند شولدرز على عاتقها مهمة تحفيز الناس للتركيز على أنفسهم وعدم السماح للأمور المزعجة مثل القشرة من عرقلة تقدمهم نحو تحقيق أهدافهم وعيش حياتهم على النحو الذي يريدونه.

وتعتبر حملة " ما تخلي القشرة تحكي عنك" مثال كلاسيكي عن المحتوى الجيد الذي يروج نفسه بنفسه، فعندما قام الكوميديون بابتكار النكات حول قشرة الرأس ، بدأ الحاضرون بالتحدث عن التحديات التي يواجهونها للحفاظ على فروة رأس صحية وطرق الوقاية من القشرة.

ومع تدفق مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية كل يوم ، فإن التسويق الرقمي يواجه خطر أن يصبح غير مجدي وغير ضروري. إلا أن كوميديا ​​الستند آب منحت هيد آند شولدرز ريادة استثنائية على مستوى المحتوى.

استفادت علامة هيد آند شولدرز بالتعاون من الفنانين الكوميديين من ترسيخ فكرة في أذهاننا – وهي عبارة عن حل بسيط لمشاكل الشعر، حيث بدأ الموضوع بفكرة لا تقبل المنافسة، منتج مستدام لا يجعل القشرة تنتصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X