فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سارة نخلة تطلب الخلع من أحمد عبدالله محمود بعد رفضه الطلاق

سارة نخلة وأحمد عبدالله محمود
سارة نخلة
صور من العرس
سارة نخلة
سارة نخلة
سارة وأحمد
أحمد محمود
سارة نخلة
سارة نخلة
أحمد عبد الله محمود
سارة نخلة
سارة نخلة

تأكيداً لما انفرد به "سيدتي نت" سابقاً كشفت ملكة جمال سوريا السابقة الفنانة سارة نخلة عن رفض زوجها الفنان المصري أحمد عبدالله محمود تطليقها رسمياً، رغم مرور شهر على الانفصال بينهما، وأكدت أنها ستلجأ إلى القضاء المصري، للحصول على حكم بالطلاق أو الخلع.

سارة نخلة بعد الطلاق: اتعلمت الأدب ومش حتجوز تاني!!


الفنانة السورية سارة نخلة، أشارت إلى أن ما تم بينها وبين زوجها كان "الانفصال" لعدم التفاهم بينهما، ولكنها نفت تماماً حدوث الطلاق، مؤكدة أن زوجها يماطل في إنهاء إجراءات الطلاق رسمياً حتى الآن، رغم انفصالهما وإقامتها بعيداً عن منزل الزوجية، مشيرة إلى أنها لجأت إلى أحد المحامين، وأمامها اختيار رفع دعوى طلاق لضمان الحصول على مستحقاتها الشرعية وخاصة مؤخر الصداق ونفقة المتعة، أو رفع دعوى خلع لضمان الحصول على الطلاق سريعاً مع التنازل عن مستحقاتها كافة.

يشار أن نخلة رفضت سابقاً الكشف عن الأسباب الحقيقية لطلاقها من الفنان المصري أحمد محمود عبد الله، ولكن كشفت تعليقاتها على أسئلة جمهورها، عن معاناتها في تجربة زواجها، وأكدت أنها لن تتكرر قائلة: اتعلمت الأدب ومش حتجوز تاني!!

يذكر أن أحمد عبدالله محمود تزوج من سارة نخلة في شهر يناير عام 2015، ولم تثمر زيجتهما عن أي أطفال، وهو من أعلن الطلاق مشيراً إلى وقوع خلافات عديدة بينهما لم يتم حلها، وقال إن الطلاق كان ضرورة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X