فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بمنتهى الألم: شريهان تودع الفنان حسن كامي " صاحب السيرة العطرة والمسيرة المشرفة"

شيريهان
شيريهان
شيريهان
بوستر فيلم الحب والرعب
حسن كامي
شيريهان
تغريدة شيريهان
شيريهان
شيريهان
حسن كامي

قدمت الفنانة المصرية شريهان وداعاً خاصاً جداً لزميلها الفنان حسن كامي، بدأته بعرض مقطع فيديو للراحل وهو يتحدث عنها مؤكداً أنها فنانة بمواصفات "إعجازية"، ثم وجهت لروحه رسالة حزينة جداً أكدت فيها أنها تنعيه "بمنتهى الألم".

وفاة حسن كامي عن عمر ناهز الـ 82 عاما


شريهان غردت أولاً بنشر مقطع فيديو تم تسجيله قبل أيام قليلة من رحيل الفنان حسن كامي، وتحدث فيه عن قدراتها الاستعراضية ووصفها بالمعجزة التي تحمل داخل جسدها الكثير من الألم وتتحمل، والإنسانة المثقفة الواعية بحركة المجتمع وطبيعة النفوس البشرية، وعلقت على الفيديو قائلة: اللهم أنزل نوراً من نورك عليه، مع هاشتاغ بحبك حسن كامي.

شيريهان تخطف الأنظار بجمالها في أحدث اطلالة لها

وبعدها أطلقت تغريدة حزينة قالت فيها: بمنتهى الآلم يودع قلبي صديق إنسان فنان #مثقف شديد الإنسانية والفن والإحترام #حسن_كامي صاحب السيرة العطرة والسمعة والمسيرة المشرفة.

يذكر أن شريهان تعاونت سابقاً مع الراحل حسن كامي في عدة أعمال فنية منها فيلم "الحب والرعب" عام 1991 من بطولة محمود الجندي وحسين الشربيني ومحمد خيري وفيلم "كريستال" عام 1992 من بطولة هشام سليم وإيمان وعبد المنعم مدبولي وصلاح قابيل والمنتصر بالله وعلا رامي وصلاح عبدالله، ومسلسل "دمي ودموعي وابتسامتي" عام 1997 مع النجوم نبيل الحلفاوي وأحمد خليل ومحمد رياض وليلى فوزي وعبير صبري ورانيا يوسف ورشوان توفيق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X