لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الأسد 2019 مع عبير فؤاد

توقعات برج الاسد 2019

توقعات الابراج 2019، وماذا يخبئه هذا العام من توقعات لبرج الأسد، وماذا في جعبته من أحداث ومفاجآت على شتى الأصعدة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد لمعرفة أبرز توقعات برج الاسد 2019 بالتفصيل:

توقعات برج الاسد 2019: (22 يوليو - 21 أغسطس)

توقعات برج الاسد 2019


عاطفيًا: إذا كنت متزوجاً: «المشتري» في منزل الحب يقوي الروابط والتوافق مع شريك حياتك.. حتى لو كنت تعمل كثيراً، ستعرف كيف توفر وقتاً للاهتمام بشريكك. لن تنقصك الأفكار التي تعبر له من خلالها عن حبك وتقديرك وتبدو مستعداً لتقدم له كل ما يمكن إسعاده.
إذا كنت غير مرتبط: يمكنك أن تجد الحب.. «المشتري» قادر أن يجعلك تؤمن بالحب، والقلوب المحبطة ستجد ضالتها، وتصبح الحياة أجمل من خلال لقاء يجمعك بشخص يستحق حبك.
مهنيًا: «المشتري» يدعمك لأول ديسمبر ويضع بين يديك كل الوسائل الاستثنائية.. علاقات اجتماعية ناجحة ومواهب مؤثرة. على التوازي «أورانوس» يدعمك حتى 6 مارس ويمنحك مواهب ابتكارية وتطوراً وكل ما يميزك عن الآخرين، كما أن «زحل« و«بلوتو» في منزل العمل يرفعان سقف طموحاتك.. تقدّم ولا تتردد.
صحياً: تتمتع بطاقة أخاذة وثبات نفسي.. هذا ما يعدك به «المشتري» إلى ديسمبر، كما أن «زحل» و«بلوتو» في منزل الصحة، يدفعانك لتحليل نفسك بصدق واكتشاف نفسك من جديد.

شاهدي المزيد عن برج الأسد من خلال الفيديو التالي:

 

هل صدقت توقعات أبراج ماغي فرح  لـ عام 2018 ؟...تابعوا ماذا توقعت لأبراجكم العام الماضي

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات ابراج كيلي فوكس

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X