فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كريم عبد العزيز يطرح البوستر الرسمي لفيلم "نادي الرجال السري" ويعتذر...

كريم عبد العزيز
شعار جروب جت في السوستة
كريم عبد العزيز
البوستر الرسمي لفيلم نادي الرجال السري
اعتذار كريم عبد العزيز من جروب جت في السوستة
غادة عادل
غادة عادل

تجاوز النجم كريم عبد العزيز سريعًا موجة الهجوم الموجهة ضده، بعد اتهامه باقتباس شعار جروب "جت في السوستة" في بوستر فيلمه الجديد "نادي الرجال السري"، وبادر كريم بنشر البوستر الرسمي، كما تقدّم باعتذار رسمي من إدارة الجروب، مؤكدًا أنّ ما حدث مجرد "توارد خواطر" بين مصمم الأفيش والشعار الرسمي.

كريم نشر البوستر الرسمي للفيلم ويحمل صورته بملابس طيّار، ووجّه رسالة اعتذار إلى جروب "جت في السوستة" وهو أشهر مجموعة مخصصة للرجال المصريين فقط على موقع الفيس بوك، قال فيها: إلى رجالة جروب جت في السوسته، متزعلوش يا رجالة دا مجرد توارد أفكار بين مصمم الأفيش والجروب، وأنا شخصيًّا لسه عارف دا فعليًّا، تحياتي ليكم جميعًا ومنتظركم تشرفوني وتتفرجوا على الفيلم وإن شاء الله يعجبكم.

اعتذار كريم عبد العزيز من جروب جت في السوستة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يُذكر أنّ فيلم "نادي الرجال السري" من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي، بطولة كريم عبدالعزيز، وغادة عادل، وماجد الكدواني، ونسرين طافش، وبيومي فؤاد، ودينا فؤاد، وأحمد فتحي، ومن المقرر طرحه فى دور العرض بموسم عيد الفطر 2019.


كريم عبد العزيز يقدّم خلال الفيلم شخصية "طبيب أسنان" متزوج من الفنانة غادة عادل، ويستمر الزواج 10 سنوات، إلا أنّ العلاقة تصاب بفجوة كبيرة، وتلجأ غادة لمراقبته طوال الوقت بدعم من صديقتها نسرين طافش، وتدور الأحداث فى إطار كوميدي بمشاركة عدد كبير من نجوم الشرف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X