عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف تركية مطرزة وناعمة

فساتين زفاف تركية مطرزة وناعمة
فساتين زفاف تركية مطرزة
فساتين زفاف تركية مطرزة وناعمة
فساتين زفاف تركية مطرزة
فساتين زفاف تركية مطرزة
فساتين زفاف تركية
فساتين زفاف تركية مطرزة
فساتين زفاف تركية مطرزة وناعمة
فساتين زفاف تركية

يُعتبر ستايل المحجبات التركي من الموديلات الأنسب للمرأة المحجبة، بخاصة وأنّ الفساتين تتنوع تصاميمها، لتناسب كل الصبايا، مع تحقيق فكرة الاحتشام للـ حجاب.
الستايل التركي في فساتين الزفاف بشكل كبير على تصاميم السندريلا المنفوشة، والتي تناسب كل أجسام الصبايا، بخاصة أصحاب الوزن المتوسط، لكي تُبرز أكثر الخصر لتبدوَ الصبيّة بجسد ممشوق.
أما الصبيّة النحيفة في تصاميم السندريلا باللمسات التركية، فيكون التصميم ضيّقًا بشكل ملحوظ، ليُبرز خصرها النحيل، مع تطريزات كثيفة على كل الفستان.
تصاميم حورية البحر، من الموديلات التي لا تبطل موضتها، يمكنكِ اختيارها مع الستايل التركي، بتطريزات الخرز، أو نقوشات الورود البارزة.
الطرحة التركية هي أكثر ما يميّز الفساتين للمحجبات، فعادةً ما تكون الطرحة تغطي الرقبة بالكامل، باللون الأبيض، مع استخدام طرحة بأطراف الدانتيل أو الأورغانزا المطرزة واللامعة، التي تجعل وجه العروس مضيئًا ومشرقًا.
والطرحة لا تغني بالطبع عن إمكان استخدام التاج، أي كان ما تفضّلينه سواء المرصّع بالأحجار الفخمة، أو تاج الورود العصري كملكة متوّجة بالفعل.

فساتين زفاف


نصائح عند اختيار فستان الزفاف المطرز بالورود:
1.إذا كنتِ تحلمين بقول " نعم" بالفستان الأبيض، ولكنكِ لا تستطيعين الابتعاد عن التفكير بالفستان المزين بـ الورود، فالوقت مناسب للتمرن على ما ستفعلينه مرات ومرات خلال الزواج، ألا وهو الوصول إلى حل وسط.

ابحثي عن فستان مزين بـ الورود من الأعلى فقط، أو من الأسفل فقط.
2.الحجم مهم! هل أنتِ عروس نحيفة ومن الحجم الصغير؟

اختاري التطبيعات الصغيرة حتى لا تطغى على شكلك، أما إذا كان حجمكِ أكبر، فاختاري فستانًا مزيّنًا بـ ورود أكبر، حيث التنورة المليئة بالحيوية والمستوحاة من الحدائق، والصدرية البيضاء ذات الياقة على شكل V.
3. إذا كنتِ تريدين مظهرًا أكثر جرأة، تلاعبي بالقماش لمزيد من الدراما.

الزينة، الطبقات، الأقمشة المتعارضة، اختاري الموضة التي تحلمين بها.

إنّ مزج الأقمشة والميزات المختلفة يُعتبر طريقة رائعة لإبراز جمال الفستان المزين بالورود.

فساتين زفاف من محمد آشي للعروس المتميزة

أجمل فساتين زفاف النجمات العرائس في عام 2018

تصاميم إحسان شمعون تتمايل على وقع روعة مدريد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X