فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد فلوكس بالفيديو: واجهت 13 قضية لكن لم أدخل السجن وعلاقة هنا شيحة بطليقها "محترمة"

أحمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس من برنامج حفلة 11
أحمد فلوكس وهنا شيحة من شهر العسل
أحمد فلوكس وهنا شيحة من مراسم عقد القران
أحمد فلوكس وهنا شيحة من مسلسل "نصيبي وقسمتك"
سمر يسري مقدمة برنامج حفلة 11
أحمد فلوكس من برنامج حفلة 11
أحمد فلوكس وسمر يسري من برنامج حفلة 11

نفى الفنان أحمد فلوكس صحة شائعات قضائه فترة داخل السجن على ذمة قضايا شيكات، مؤكدًا أنه تمت سرقة شيكات من داخل سيارته وتم رفع 13 قضية ضده، وصدرت أحكام بحقه بالفعل، ولكنّ محاميه تدخّل وقدّم معارضة استئنافية، وأثبت لاحقًا أنّ هذه الشيكات تم سداد قيمتها سابقًا، وتم غلق الملف من دون أن أدخل السجن.

وتابع فلوكس خلال لقائه مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "حفلة11"، المذاع على قناة "أون أي"،: "ربنا هيجيب حقي من اللي بيتكلم عليّ ظلم.. وأنا مافيش عليّ قضايا أو اتحبست زيّ ما بيتقال عليّ، وكلها كانت قضايا قديمة وانتهت من زمان

وبرر فلوكس انفعاله بعد إعلان خبر زواجه، مؤكدًا أنّ الخبر تسبب في الكثير من الأزمات بخاصة عند الأولاد والعائلتيْن، ولم يكن حقيقيًّا، وقال إنه مع انتشار خبر الزواج أنهيت الأمور بسرعة وكتبت كتابي في 24 ساعة.

ونفى أحمد وجود أزمات بين هنا شيحة وزوجها السابق، وقال: ليس هناك مشكلات كثيرة كما تردد، بين هنا مع زوجها السابق، فهو رجل محترم ومتديّن ومهندس ديكور، ودائمًا يرى أولاده بشكل مرتب ومنظم، وليس هناك خلافات كبيرة بينهما بسبب زواجنا.

ورفض التدخل في الأزمات بين هنا وزوجها السابق، مؤكدًا أنّ تصريحات هنا السابقة وقت الانفصال، طبيعية وتصدر عن كل الأطراف عندما تفشل العلاقة الزوجية، ولكن ما يراه الآن أنّ العلاقة مستقرة ومن دون أزمات، وهنا عاقلة جدًّا ومحترمة وحريصة على استمرار علاقة أولادها بوالدهم.

وأردف فلوكس قائلًا إنه عندما قالوا عني إني غير مسلم، كنت نفسي أقول للي كتب الخبر "أنت بتشرب إيه"، مشيرًا إلى أنّ هناك من يتدخل في ما لا يعنيه في حياة الفنانات، والسوشيال ميديا صارت تتناقل شائعات لا يمكن تصديقها، ولكنها تجد من يروجها من دون تدقيق في المعلومة.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X