أزياء /إطلالة النجمات

فساتين سهرة قصيرة اعتمدتها النجمات في 2018

نجوى كرم
نانسي عجرم
سميرة سعيد
إليسا
مايا دياب
كارول سماحة
درة
نادين نجيم
سميرة سعيد
فساتين النجمات
صبا مبارك

رغم أناقة الفساتين الماكسي، إلا أنّ فساتين السهرة القصيرة تساعد عادةً في أن تبدو المرأة بعمر أصغر، كما أنها تجذب الانتباه بعيدًا عن مناطق البروز، بخاصة في الخصر والبطن، لذلك اختارت كثير من النجمات صيحة الفساتين القصيرة هذا العام.

جرت العادة على أنّ تتزين الفساتين القصيرة بتنورة منقوشة لاستكمال الاطلالة الشبابية، ولكنّ موضة هذا العام جاءت مختلفة عن السابق؛ حيث تصدرت الموديلات المستقيمة المزينة بتفاصيل تُظهر الأنوثة.

  1. الفساتين القصيرة المطرزة في المقدمة

    اعتمدت عدد من النجمات فساتين قصيرة مرصعة بالترتر والخرز، والكريستال والشراشيب.

    أطلت نجمة الفساتين القصيرة، سميرة سعيد، بفستان ذهبي بقصة مستقيمة، ومزين بالغليتر بالكامل، كما جاء مزودًا بأكمام طويلة لتبدو ساقاها ممشوقتيْن، أكثر جاذبية، ثم أعادت التفاصيل نفسها بفستان ذهبي قصير من دون أكمام، مع حزام أظهر خصرها النحيف.

    أما النجمة اللبنانية مايا دياب، فاعتمدت فستانًا قصيرًا مرصعًا بالترتر بتصميم السترات، ولأنها مغرمة بالتقاليع، زُوّد الفستان بغطاء رأس من القماش نفسه.

    استمرارًا للحديث عن الفساتين القصيرة المطرزة، نذهب إلى صبا مبارك التي اعتمدت صيحة التطريز بالشراشيب، وهي صيحة جريئة شهدت رواجًا ضخمًا خلال ٢٠١٨.

  2. نجوى كرم تعتمد اطلالة شابة بفستان قصير

    اختارت النجمة نجوى كرم أسلوبًا مختلفًا من الفساتين القصيرة؛ حيث اعتمدت فستانًا أسود قصيرًا، خاليًا من أيّ تطريز، ويعتمد فقط على كرانيش ضخمة زينت كتفًا واحدًا، ونجحت هذه الاطلالة في أن تبدو نجوى كرم أكثر شبابًا، من دون أن تتخلى عن قصة الخصر التي تفضّلها.

    تميل الممثلة اللبنانية نادين نجيم إلى الفساتين الماكسي المزودة بشقّ الساق، إلا أنها اعتمدت صيحة الفستان القصير في أكثر من اطلالة، في أحدث ظهور لها أطلت بفستان أسود قصير بفتحة صدر v مع رباط خصر منسدل على الساق، لتبدو باطلالة مفعمة بالأنوثة.

  3. نانسي عجرم اعتمدت على الفساتين القصيرة منذ بداية الحمل

    هذا العام مميز بالنسبة لل نجمة نانسي عجرم، فهي تعيش أجواء حملها الثالث، من دون أن تختفي عن الجمهور، بينما أطلت بمجموعة فساتين تناسب شكل قوامها بعد الحمل، وكان القاسم المشترك بين كل فساتينها، هو التصاميم القصيرة التي تشتّت الانتباه بعيدًا عن بروز البطن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X