فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد عبده ورابح صقر ووليد الشامي في حفلات العيد الوطني بالبحرين

محمد عبده
وليد الشامي
الجمهور
الجمهور
رابح صقر
وليد الشامي
محمد عبده
رابح صقر

اختتم "فنان العرب" محمد عبده فعاليات مهرجان العيد الوطني الذي أقيم في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، والذي انطلق لأكثر من ثلاثة أيام متواصلة ، وشهد إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا بلغ أكثر من 80 ألف متفرج، من البحرين، والسعودية، ودول الخليج .


دعوة للجميع
وكانت حلبة البحرين قد دعت المواطنين والمقيمين والزوار، للحضور إلى حلبة البحرين الدولية لحضور اليوم الختامي من مهرجان العيد الوطني، والاستمتاع بجميع الفعاليات المقامة ، وتمكّن الزوار من شراء تذاكرهم من خلال مركز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية في مجمع السيتي سنتر، ومن بوابات الدخول لحلبة البحرين الدولية .
وتقدّم جاسم البردولي، رئيس الإعلام والعلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية، بالشكر لقوة دفاع البحرين متمثلة بسلاح الجو الملكي البحريني، ووزارة الداخلية، ووزارة شؤون الإعلام، ووزارة الثقافة، والحرس الوطني، وكل من ساهم في نجاح مهرجان العيد الوطني المجيد .
وقال البردولي ، لقد تميّز مهرجان هذا العام بالعديد من الفعاليات المميزة، أبرزها الحفلات الغنائية ، وخلال أول يوم للمهرجان، استمتع زوار المهرجان بالحفل الغنائي للفنان وليد الشامي، واليوم الثاني الحفل الغنائي للفنان رابح صقر، والذي لاقى أيضًا إقبالًا كبيرًا من الجماهير، الحفل الغنائي الثالث والختامي كان لفنان العرب محمد عبده والذي لاقى حضورًا جماهيريًّا كبيرًا.


فعاليات فنية شعبية
وأوضح البردولي ، أنه إلى جانب الحفلات الفنية ، كان هناك عروض فنية شعبية وتراثية كالعرضة والليوة، إلى جانب العروض الأخرى ، وكان في استقبال الأطفال النجمان البحرينيان المشهوران علي الغرير، وخليل الرميثي، في شخصيتَيْ "طفاش" و"جسوم" المحبوبة لديهم، وذلك لالتقائهم والمشاركة في المسابقات الخاصة بالأطفال.
وأمتعت عروض الفرقة الموسيقية الفنية للأمن العام، وفرقة محمد بن فارس الشعبية الجماهير، والتي لاقت إقبالًا كبيرًا من الأطفال وزوار المهرجان، بالإضافة إلى المعرض التسوّقي .

رابح صقر يشعل سماء حلبة البحرين

واستمتع زوار مهرجان العيد الوطني بالفنان رابح صقر، والذي لاقى إقبالًا كبيرًا، وشهد حفله إقبالًا واسعًا من الشباب ، حيث شارك في حضور الحفل مجموعات كبيرة من الشباب السعودي الذي حضر من أجل لقاء نجمه المفضل ، وصفقوا له ، ورددوا معه كل أغانيه وهو على المسرح .
وطلب رابح صقر من الأمن، السماح لأحد معجبيه البحرينيين بالصعود إلى المسرح ، وهنا تفاجأ الجمهور عندما قبّل رأس الفنان رابح صقر والذي بادله الحب ، وقام بمعانقته والتصوير معه .

وليد الشامي يتألق على المسرح
وسهر الجمهور ولغاية ساعات الصباح مع نجم الحفل الأول للمهرجان الفنان وليد الشامي الذي أطلّ بالجينز ، مفتتحاً فعاليات العيد الوطني ، وتألق على المسرح وأشعلت أغنياته الهتاف والتصفيق لدى الجماهير.


محمد عبده "وأيام الرومانسية"
واختتم النجم العربي السعودي محمد عبده ، مهرجان العيد الوطني، وعند ظهوره ظل الجمهور يصفّق طويلًا، ويقاطعه بالهتافات والترحيب، حتى قرر محمد عبده أن يعطي إشارته المعهودة للفرقة الموسيقية المرافقة له للانطلاق .
وأعاد "أبو نورة" الجماهير الحاضرة ، والتي أمتلأت بها الساحات والمقاعد، إلى أيام العشق والرومانسية، مقدمًا مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة ، والتي صفقت لها الجماهير طويلًا .
ولاحظ المتابعون أنّ حفل النجم الفنان محمد عبده ، هو الحفل الأكثر حضورًا من الجنس اللطيف ، وعرفنا أنّ " لأبي نورة" موقعًا وحبًّا في قلوب نساء الجزيرة العربية ودول الخليج ، وكما تقول إحدى السيدات السعوديات اللواتي حضرن الحفل كفريق نسائي "أبو نورة وبس" .


لا مؤتمرات صحافية
وغادر الفنانون النجوم الثلاثة محمد عبده ، ووليد الشامي ، ورابح صقر، بعد انتهاء الحفلات ، ومن دون أيّ مؤتمرات صحافية لارتباطهم بحفلات أخرى .

لا صوَر سيلفي
وساد حزن لدى الجماهير الحاضرة للحفلات ، لأنها كانت تستعد لأخذ صور سيلفي مع نجومهم، للذكرى ، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل ، لأنّ الفنان كان يحيّي الجمهور في ختام حفله، ليخرج إلى المطار مباشرةً من الباب المخصص لهم فقط .

حلا الترك تحيي حفل العيد الوطني
وأحيت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك حفلًا غنائيًّا بالعيد الوطني، في مجمّع الواحة بالجفير، معربة عن سعادتها لمشاركتها في الاحتفال بالعيد الوطني، وقالت حلا في تصريحات صحافية على هامش الحفل: سعيدة جدًّا بأني سأشارك في هذه الفعالية، التي تتزامن مع احتفالات بلادي بالعيد الوطني المجيد، وأن أهدي هذه الفرحة لكل شعب البحرين"، مضيفة، أنّ من واجب الفنان مشاركة بلده أفراحها وتقديم الأعمال الجميلة لها .


نهواكِ يالبحرين
وكانت الفنانة الشابة حلا الترك قد طرحت أغنية "نهواكِ يالبحرين" مؤخرًا، تزامنًا مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني.
وكانت أغنيتها الوطنية "أعشق ديرتي" التي طرحتها العام الماضي، قد حصلت على جائزة التميّز للأغنية الوطنية في مونديال القاهرة .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X