جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر عصرية وسهلة جداً مستوحاة من النجمات

ميغان ماركل
Lucy Hale
Jasmine Sanders
جنيفر لوبيز

تعاني المرأة في الوقت الراهن من ضيق الوقت، بسبب العمل، الواجبات اليومية، ومسؤوليات كثيرة أخرى، بالتالي هي بحاجة دائماً الى الحصول على تسريحة شعر أنيقة وسهلة التطبيق في الوقت نفسه. ولحسن الحظ، هناك العديد من تسريحات الشعر السهلة، التي يمكنها للمرأة تنفيذها بنفسها من دون القضاء الكثير من الوقت أمام المرآة.
انطلاقاً من ذلك، سنقدم لك تسريحات شعر سهلة جداً مستوحاة من النجمات العالميات، طبقيها بنفسك في البيت.

الكعكة الفوضوية المنخفضة
لا شك أن هناك عشرات الطرق لتطبيق تسريحة الكعكة، إلا أن تسريحة الكعكة الفوضوية المنخفضة التي تعتمدها ميغان ماركل في أحيان كثيرة، هي أفضل وأسهل تسريحة للمرأة العصرية المشغولة دائماً. إذ يكفي أن تقسمي شعرك في الوسط وتسحبيه الى الوراء وتصنعي منه كعكة فوضوية ناعمة ومنخفضة، واتركي خصلتي شعر مموجتين منسدلتين على جانبي الوجه.


تسريحة الشعر المجعد النصف مرفوع
تعد تسريحة الشعر المجعد النصف مرفوع إحدى التسريحات العصرية، والتي يمكن تنفيذها بسهولة في المنزل، من دون الحاجة الى مصفف شعر. فإذا كنت تمتلكين شعراً طويلاً، اعتمدي هذه التسريحة على طريقة النجمة جنيفر لوبيز. إذ يكفي، أن تضعي على كفيك كمية كافية من كريم تجعيد الشعر، وتطبقيها على شعرك بالتساوي. وحين يجف شعرك، ارفعي الغرة ولفيها بواسطة خصلة صغيرة مسحوبة من الوراء وثبّتيها بطريقة أنيقة بواسطة بضعة دبابيس.


تسريحة الشعر الملتوية
إذا كان شعرك قصيراً، وتريدين دائماً الحصول على تسريحة أنيقة من دون جهد كبير، اعتمدي تسريحة الشعر الملتوية على طريقة النجمة لوسي هيل، فهي تسريحة شبابية وتضفي على إطلالتك الحيوية. يكفي أن تفرقي الغرة في الوسط وتسحبيها بطريقة ناعمة الى الخلف وتثبتيها بواسطة أكسسوار ناعم، وتتركي خصلات صغيرة منسدلة على جانبي الوجه.


تسريحة الكعكة الأنيقة
تعدّ تسريحة الكعكة الأنيقة أحد أكثر التسريحات جمالاً وبساطة، كما أنها عملية جداً وتمنحك طلة مفعمة بالأنوثة، كما وتسلط الضوء على جمال ملامحك، فلا تترددي في اعتمادها على طريقة النجمة Jasmine Sanders، لا سيما أنها سهلة جداً، فنفذيها بنفسك في البيت، من خلال سحب شعرك بالكامل الى الأعلى وصنع كعكة مرتفعة. ولتسريحة أنيقة تدوم طويلاً، استخدمي القليل من مثبت الشعر.

 

تابعي أيضاً

قصات شعر بوي مدرج من وحي النجمات

تسريحات فير للشعر الطويل وطريقة العناية بها

تسريحات شعر مرفوعة وبسيطة..هل ستختارين منها؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X