جمال /شعر وتسريحات

أسوأ تسريحات شعر النجمات لعام 2018... هذه أبرزها

إنجي المقدم
كاثرين زيتا جونز
هالي بيري
Samira Wiley
غادة عادل

في بعض الأحيان، لا تأتي تسريحات شعر النجمات على قدر التوقعات، حيث يخفقن في اختياراتهن ويتعرضن لانتقادات كثيرة.
في هذا المقال، سنوجز بعضاً من أسوأ تسريحات النجمات العالميات والعربيات خلال عام 2018.

هالي بيري
تعد تسريحة النجمة هالي بيري، التي اعتمدتها في مهرجان جوائز الغولدن غلوب لعام 2018، إحدى أسوأ تسريحات النجمات في 2018، أولاً لأن تسريحة ذيل الحصان الفوضوية التي اختارتها لا تليق بالمهرجانات الكبرى، فهي ملائمة للأيام العادية، وثانياً لأنها غير ملائمة لوجه هالي، إذ أظهرت جبينها أكبر حجماً وعريضاً.


كاثرين زيتا جونز
الفنانة الجميلة كاثرين زيتا جونز، اختارت في إحدى إطلالاتها خلال عام 2018، تسريحة الشعر الويفي المنسدل، إلا أنها بدت فيها كأنها تعرضت لإعصار، إذ أتت غير متناسقة مع خصل متطايرة بطريقة غير أنيقة. إضافة الى أن الغرة لم تكن مسرّحة بشكل يليق بالمناسبات والحفلات، حيث تكون الفنانات محط أنظار الصحافة والنقاد.


غادة عادل
اعتمدت الفنانة غادة عادل على السجادة الحمراء لأحد المهرجانات العربية لعام 2018، تسريحة نصف رفعة الشعر، وعلى رغم جمال هذه التسريحة، إلا أن غادة فشلت في الاستفادة من ذلك، كونها فضلت التسريحة العفوية، فظهرت كأنها سرحت شعرها بنفسها في البيت، فأتت تسريحتها غير ملائمة إطلاقاً للظهور بها على السجادة الحمراء.


إنجي المقدم
تعد تسريحة الفنانة إنجي المقدم، التي اختارتها في إحدى إطلالاتها من بين أسوأ تسريحات شعر الفنانات لعام 2018، كونها اعتمدت موديل الشينيون المرتفع للغاية مع الغرة الأمامية المنسدلة على الجبين، فجاءت تسريحتها متكلفة للغاية وبحجم مبالغ فيه، إذ كان من المفضل أن تعتمد تسريحة أنعم وأكثر بساطة.
 


Samira Wiley
تمتلك النجمة Samira Wiley شعراً قصيراً جداً ومجعداً، إلا أنها أخفقت في الحصول على تسريحة أنيقة خلال مهرجان جوائز الغلوب، إذ اعتمدت الغرة البوف في شكل مبالغ فيه. إضافة الى أن هذه التسريحة لم تكن ملائمة لوجه النجمة، حيث أظهرته أكثر طولاً.

 

تابعي أيضاً

حب الرشاد لعلاج الشعر الخفيف

أجمل تسريحات الضفيرة من نجمات العالم في 2018

صور تسريحات شعر شيماء سبت...ما هو رأيك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X