جمال /شعر وتسريحات

بودرة الأطفال للشعر... فوائد لا تُحصى

بودرة الأطفال تعالج الشعر الدهني
بودرة الأطفال
بودرة الأطفال للقضاء على القشرة
بودرة الأطفال حل لمشاكل الشعر

هناك نساء كثيرات ربما لم يسمعن سابقاً باستخدام بودرة الأطفال على الشعر، وقد يستغربن ذلك للوهلة الأولى. إلا أن لبودرة الأطفال فوائد لا تُحصى للشعر، حيث تعمل على التخلص من مشاكل كثيرة يعاني منها الشعر، وتساهم في حماية فروة الرأس من الإصابة بالقشرة والفطريات...
في هذا المقال، سنسلط الضوء على أبرز فوائد بودرة الأطفال للشعر، فاستخدميها للتخلص من العديد من مشاكل الشعر وفروة الرأس.


تعالج مشكلة الشعر الدهني
في حال كنت تعانين من مشكلة الشعر الدهني، وتضطرين يومياً لغسله للحفاظ عليه نظيفاً وأنيقاً، فليس عليك إلا تطبيق كمية قليلة من بودرة الأطفال على جذور الشعر، إذ إن هذه الخطوة تعمل على التخلص من كافة الدهون والزيوت الزائدة في فروة الرأس. وهكذا تحافظين على مظهر شعرك الأنيق ولا تعودين مضطرة الى غسل شعرك يومياً.


تحمي فروة الرأس من الرطوبة
إن الرطوبة في فروة الرأس تساعد على نمو الفطريات والبكتيريا، والتي تؤدي بدورها الى ظهور قشرة الرأس، والنتيجة فروة غير صحية وشعر خال من الجمال والحيوية. وبالتالي، حين تضعين القليل من بودرة الأطفال على فروة الرأس وجذور الشعر، فإنها ستساهم في امتصاص الإفرازات المتعددة التي تصدرها فروة الرأس، لا سيما عند التعرق الكثيف.


تعدّ بديلة للشامبو
تعمل بودرة الأطفال على القضاء على الأوساخ والزيوت العالقة بالشعر، كما تمنح الشعر رائحة رائعة. فما عليك إلا رش القليل من بودرة الأطفال على المشط، من ثمّ تمشيط شعرك به من الجذور.

شاهدي أيضاً بالفيديو:أبرز ألوان صيحات الشعر لخريف وشتاء 2018-2019

 

تابعي أيضاً

صور نانسي عجرم بتسريحات شعر ناعمة

أجمل التسريحات الرومانسية... ستُعجب المرأة السعودية بلا شك

علاج تقصف الشعر بالخلطات الطبيعية...شاهدي الفرق

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X