جمال /شعر وتسريحات

ما هي أبرز تسريحات النجمات لعام 2018؟

كيندل جينر
كريسي تايغن
هايلي بالدوين
جنيفر لوبيز بتسريحة الشعر المالس القصير
كيندل جينير بتسريحة مرفوعة
ميشيل وليامز
ريتا اورا
كاتي بيري بالبيكسي
داكوتا جونسن
ريهانا بتسريحة مستعادة من الماضي
هايلي بالدوين بالكعكة المرتفعة
غابرييل يونيون بتسريحة الضفيرة الجنبية
كندل جينر
كيندل جينير بالكعكة والغرة اأامامية
جنيفر لوبيز بنصف كعكة إلى الاعلى مع شعر منسدل
مارغو روبي
كيندل جينير
هالي بالدوين تحافظ على الغرة الأمامية مع خصلات عند الجانبين

تسريحات النجمات العالميات، خصوصًا في الأحداث والمناسبات المرموقة، تبقى دومًا محطّ الأنظار حول العالم. إذ تشكّل اطلالات النجمات مصدر إلهام للكثير من السيّدات، والشابّات، ومصفّفي الشعر، وخبراء المكياج أيضًا.
كان هذا العام حافلًا بالأحداث، والافتتاحات، والأضواء التي فرضت على النجمات، انتقاء تسريحات متقنة. لذلك، في هذا التقرير، نعرض أبرز صيحات تسريحات الشعر بحسب النجمات العالميات لعام 2018، بما يتلاءم مع ذوق السيدة العربية، لاسيّما المرأة السعودية.
في البداية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هناك موجة عالميّة تميل صوب التسريحات المستوحاة من حقبات خمسينيّات القرن الفائت وستينيّاته.

  1. المجموعة الأولى:

    البيكسي: من التسريحات العصريّة، التي سبق أن رأيناها في بداية القرن الحالي، لكنّها هذه السنة تحقّق عودة قويّة. إذ إنّ العديد من النجمات، اخترنَ تسريحة البيكسي في الكثير من المناسبات المرموقة. كلّ منهنّ أعطتها اتجاهًا مختلفًا، تبعًا للتسريحة المنتقاة.
    تسريحة الكعكة المرتفعة: تسريحة الكعكة تبقى من التسريحات الأيقونيّة التي لا تتخطّاها الموضة. إنّما في سنة 2018، حقّقت تسريحة الكعكة نجاحًا هائلًا، بفضل اعتمادها من جانب العديد من عارضات الأزياء ونجمات الصفّ الأوّل. ممّا لا شكّ فيه أنّها خضعت للكثير من التعديلات، لذلك فإنّ نماذج تسريحات الكعكة المرتفعة لا تحصى. فبعض النجمات فضّل اعتمادها مع شعر مشدود كليًّا، ومنهنّ من نسّقنها مع شعر مرتخٍ. كيندل جينر، على سبيل المثال، اعتمدت تسريحة الكعكة مرّات عدّة هذه السنة.

    تسريحة الكعكة المرتفعة مع شعر منسدل: من التسريحات السهلة التي تلائم الأحداث الرسمية ويوميّات الشابّة الجامعيّة على حدّ سواء. إنّما إذا خضعت هذه التسريحة للمسات نهائية متقنة، يمكنها أن تناسب السيّدة الأربعينيّة أيضًا. كثيرات هنّ النجمات اللواتي اخترنَ هذه التسريحة، من بينهنّ جنيفر لوبيز ومارغو روبي وسواهنَّ.

  2. المجموعة الثانية:

    الغرة الأمامية: بدت لافتة هذه السنة، خصوصًا بعدما اعتمدتها عارضة الأزياء العالمية كريسي تايغن لتُبرز منطقة العينين. جديد الغرّة الأماميّة هذه السنة، كان الخصلات الطويلة عند الجانبَيْن، ما منحها شكلًا غير متناظر وتأثيرًا طبيعيًّا جدًّا.
    الشعر الكاريه القصير مع التأثير اللمّاع: عندما نتحدّث عن آخر صيحات موضة الشعر، فإنّ إحدى أبرز النجمات التي تستقطب الأنظار منذ أعوام إلى الآن، هي جنيفر لوبيز التي أطلّت بتسريحة رائعة في حفلة الميت غالا هذه السنة. شعر "كاريه" قصير مالس جدًّا، مع تأثير لمّاع. استخدمت الجيل للحصول على هذا الـ"لوك" المبلّل.
    الضفيرة: من المسلسلات العالميّة، إلى السجادات الحمراء والمسرح، تجتاح موضة الضفيرة تسريحات الموسم. في هذا الألبوم اخترنا تسريحة النجمة غابرييل يونيون، التي أطلّت بتسريحة الضفيرة الطويلة الجانبيّة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X