عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف 2019 مزينة بالريش

تاداشي شوجي Tadashi Shoji الفساتين المنفوشة
الفساتين الريش القصيرة من دي بي ستوديو
Joanna Mastroianni جونا ماسترويوناني
الفساتين الكروب المستوحاة من الستينات مع شريط الريش من Markarian ماركاريان
Georges Hobeika الفساتين القصيرة من الأمام من جورج حبيقة
الفساتين المنفوشة مع الريش المكرز من Watters واترز
Lela Rose ليلا روز
Allure Bridals أليوري برايدال
تطريزات الريش على قصة حورية البحر من Galina Signature غاليانا سيجنتشر

ظهرت فساتين الريش بشكل قوي بالسنوات الماضية، لاسيما بالفساتين السواريه، ولكنها بهذا العام ستكون على قائمة صيحات فساتين زفاف عروس 2019، لاطلالة أكثر كلاسيكية وترفًا، تناسب ذوق العروس العصرية، وقد برزت بشكل واضح خلال أسبوع الموضة للعروس هذا العام، جمعناها لكِ من أشهر بيوت الأزياء المتخصصة بأزياء العروس.
لفتنا الفستان المطرز بالكامل من الريش الأبيض من Odylyne The Ceremony أوديليني ذا جيرموني مع الأكمام الطويلة المحتشمة، المناسب للمرأة الطويلة، اعتمديه مع رفع شعركِ للوراء.

فستان ريش


أما إذا كنتِ تحبين الفساتين التي تُبرز الخصر، فيمكنكِ اختيار الفستان المنفوش مع الريش المطرز من Watters واترز، المناسب لكل الصبايا، كما أنّ الريش من الصيحات المناسبة أكثر لموسم الشتاء.
كما أعجبنا الفستان القصير من الأمام بتوقيع Georges Hobeika جورج حبيقة، مع خيوط الاكتاف المنسدلة، المناسب أكثر للمراة القصيرة، ولكن معه عليكِ اختيار الكعب العالي بأناقة.

جورج حبيقة

الفساتين القصيرة يمكنكِ اعتمادها إن كنتِ تخططين لحفل ما بعد الزفاف، لأنها غير رائجة بشكل كبير بـ حفل الزفاف الرسمي بالعالم العربي، لكن مع ذلك، يمكنكِ اعتمادها بالحفل الصغير كالفستان من تاداشي شوجي Tadashi Shoji.
إن كنتِ ستعتمدين على الفساتين المطرزة بJ الريش بالجزء العلوي من الفستان، حاولي اعتماد تسريحة بسيطة وهادئة حتى لا تبدو اطلالتكِ مبهرجة، ولكنّ الريش إن كان بمنطقة ما بعد الخصر، فحاولي إبراز خصركِ تحاشيًا للظهور بوزن زائد.
ما رأيكِ بألبوم فساتين الريش لعام 2019 ؟

فساتين زفاف لبنانية ناعمة 2019

فساتين زفاف تركية مطرزة وناعمة

5 فساتين زفاف مرصعة بالماس وتساوي ثروة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من فساتين الفرح

X