عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

إكسسوارات شعر 2019 تزيد تسريحتكِ جمالًا

إكسسوار الشعر
اكسسوار شعر عروس 2018
التاج على شكل فروع الأشجار
إكسسوار شتوي على شكل قطرات الثلج
إكسوار الشعر المتفرع
اكسسوارات ناعمة لشعر العروس
اكسسوار بسيطة وناعمة
اكسسوار الورد
اكسسوار شعر عروس 2018

لطالما أضافت الاكسسوارات شكلًا جماليًّا ومميزًا لتسريحة العروس، لهذا فهي دائمًا في تجدد واختلاف، لكي تحصل عروس كل عام أو كل موسم على اطلالة مختلفة تناسب ذوقها، وتناسب كذلك التغيرات التي طرأت على الموضة، لهذا إليكِ اكسسوارات شعر 2019 تزيد تسريحتكِ جمالًا.
الاكسسوارات التي تناسب كل موسم، يفضل أن تكون لها الأولوية في خياراتِك، كاكسسوار الشعر المخملي على شكل تجمّد قطرات المطر الثلجية، مع الورود المجمّدة، المرصعة بالأحجار لاطلالة شتوية دافئة، مع مكياجكِ بالألوان الترابية.

تسريحة العروس


اكسسوارات ظهرت بشكل كبير بأسبوع الموضة للعروس، يمكنكِ اعتماده مع الورود الحمراء إن كنتِ تحبين الاطلالات المختلفة واللافتة للأنظار، مع أحمر الشفاه الداكن بخاصة مع شعركِ المصبوغ.
أو يمكنكِ اعتماد الاكسسوارات المستوحى أكثر من فروع الأشجار مع الورود البيضاء والملونة، ويكون بمثابة التاج لاطلالتِك.

اكسسوارات الشعر


لفتنا كذلك الشرائط المخملية بالألوان البينك الانثوية الناعمة، لاطلالة بسيطة وهادئة يمكنكِ اعتمادها مع الشعر المنسدل، المرفوع من كلا الجانبين.
الطوق المرصع بالأحجار سيكون بديلًا عن التاج العريض كبير، يمكنكِ اعتماده بالأحجار المربعة المختلفة الأحجام، لاطلالة أكثر فخامة، مع تسريحتكِ الهادئة.

أو كاطلالة كالأميرات، فالنجوم سواء كانت بالأحجار اللامعة أو بالخيوط، هي الأبرز في 2019، لكي تبدو العروس بالفعل كنجمة تلمع في السماء.
الدبابيس المشكوكة بالأحجار لا غنًى عنها العام المقبل، بخاصة وإن كنتِ ستختارين التسريحة على جنب، أو المرفوعة، فستحتاجين لهذه الدبابيس كزينة مختلفة عن التاج.
بهذا الألبوم إليكِ مجموعة اكسسوارات شعر 2019 تزيدكِ جمالًا.

تسريحات عروس خليجية فخمة

صور تسريحات ويفي للعروس أنيقة ومميزة

أجمل إكسسوارات الشعر للعرائس.. اختاريها بحسب شخصيتِك

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X