عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أجمل إكسسوارات الشعر للعرائس.. اختاريها بحسب شخصيتِك

أجمل إكسسوارات الشعر
أجمل إكسسوارات الشعر للعرائس
إكسسوارات الشعر
شعر العروس 2018
اكسسوارات لشعر العروس 2019
اكسسوارات لشعر العروس 2019
اكسسوارات مميزة للعروس

تدرك كل صبيّة تحضّر لـ حفل زفافها فعلًا، أهمية اكسسوارات الشعر، والتي تلعب دورًا كبيرًا بمظهرها ككل، ولأنّ الأمر أصبح محيّرًا بشكل كبير، لاختلاف التصاميم والأشكال.

جمعنا لكِ في "سيدتي. نت" مجموعة من أجمل اكسسوارات الشعر للعرائس، لتختاري ما يناسبكِ بحسب شخصيتك.
اكسسوار التاج
لا يمكن التخلي عنه مهما مرت السنوات، فسيظل خيار العروس التي تحب التقاليد وتحترمها، بالإضافة إلى الشكل المترف الذي يمنحه لكِ شكل التاج، كالتاج الكبير المرصع بالأحجار الماسية بالكامل.

تاج العروس


أما العروس الجريئة فستعتمد على الاكسسورات الفخمة أيضًا، ولكن طريقة وضعها هي ما سيسلّط عليها الضوء، كأن تعتمدي تسريحة شعر مرفوع على جنب، وتضعي اكسسوار فخم متفرع، مرصع بالأحجار البيضاء من اللؤلؤ العاجي أو الماس.
لفتنا كذلك اكسسوارت الشعر صغيرة الحجم، وهو للعروس صاحبة الشخصية البسيطة، ولكن بهذه الحالة سوف تركزين أكثر على تسريحة الشعر، فيمكنكِ اعتماد الاكسسوارات برسومات الأشجار المتفرعة على الشعر، والموزعة بشكل بوهيمي جذاب.
 

تاج الورود

العروس صاحبة الشخصية الهادئة والرقيقة، ستميل أكثر للـ ورود، حاولي اعتماده بألوان مخملية هادئة وبسيطة، ويفضل أن تتماشى مع بوكيه الورد الذي ستحملينه بيديكِ، كما أنّ تاج الورود هو الأنسب للشعر المصبوغ، فلون الورود الطبيعي مع الشعر الملون، سيبدو راقيًا وخاطفًا للأنظار.
أو يمكنكِ اعتماد ضفيرة الشعر ووضع الأحجار عليها، موزعةً على الضفيرة ككل أما مع الشعر المرفوع فيمكنكِ اختيار الاكسسوار العريض، ووضعه أعلى الرأس لكي تُبرزي جماله، مع الطرحة.
بهذا الألبوم إليكِ أجمل اكسسوارات الشعر للعرائس.. أيّ واحد ستختارين لتخبرينا عن شخصيّتِك؟.

تسريحات رفع لعروس 2019 مزينة بالأكسسوارات

اكسسوارات شعر لصاحبة الملامح الهادئة والرقيقة

صور تسريحات شعر عروس من عروض 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X