أزياء /إتجاهات

موديلات تنانير بليسيه لشتاء 2019

لينا أسعد
سيورا إير
تنورة بيلسيه جلد
آسيا بالتنورة البيليسيه
صوفيا جودسون بالتنورة البيليسيه عالية الخصر
شهد بطل بالتنورة البيلسيه المنقطة
صوفيا جودسون
صوفيا جودسون
سيما كايماك
إيمان رشاد بالتنورة الجلد البيلسيه

التنانير البليسيه من القطع الجاذبة التي بدأت مدونات الموضة باعتمادها لهذا الشتاء، فمع كسرات التنورة والخصر العالي، أضافت هذه القطعة مظهرًا جاذبًا للصبيّة المحجبة، بأكثر من طريقة مختلفة، وإليكِ التفاصيل.

  1. صوفيا جودسون بالتنانير البليسيه الملونة

    اعتمدتها الفاشينيستا صوفيا جودسون بأكثر من مرة، كان أساسها التنانير البليسيه الملونة، كالتنورة بالرسومات المتداخلة، نسقت معها توب برتقاليّ اللون، مع رقبة عالية وجاكيت بلايزر.

    وباطلالة أخرى اعتمدت على تنسيق الأحمر مع الفوشي الرائج، بالتنورة الشيفون البليسيه، مع صندل مفتوح باللون الأبيض.

  2. إيمان رشاد بالتنورة الجلد باللون الزيتوني

    اختارت المدونة المصرية إيمان رشاد هذه الصيحة بستايل شتوي من الدرجة الأولى، فقد اعتمدت على الخامة الجلد للـ تنورة، باللون الزيتوني المميز، ونسقت معها توب أبيض من الصوف برقبة عالية، وأكملت الاطلالة بـ معطف كاروهات بألوان البيج، وتوربان وبوت فيلفت باللون النود البيج، لاطلالة مميزة في أجواء الشتاء النهارية، وتحصلين بها على الدفء أيضًا.

  3. لينا أسعد بالتنورة البليسيه اللامعة

    اعتمدت الفاشينيستا لينا الأسعد على التنورة البليسيه عالية الخصر بطريقة مختلفة قليلًا عن ستايلها، فاختارت من هذه الصيحة الشكل الميتاليك الديسكو، ولكنها أكملت التنسيق بذوقها الهادئ باعتماد تنورة ومعطف بالوان الرمادي البارد، لاطلالة مخملية وحيادية بالوقت نفسه.

  4. آسيا بالتنورة برسومات الحمار الوحشي

    لفتت الفاشينيستا آسيا الأنظار بأحدث اطلالالتها الجريئة والغريبة، باعتماد لوك جنوني باختيار التنورة البليسيه برسومات الحمار الوحشي، مع توب أحمر ومعطف رمادي، وارتدت مع التنورة بنطلونًا وجورب وحذاءً رياضيًّا، اطلالة لا تناسب سوى الصبيّة الجريئة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X