عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

دبل خطوبة 2019 ناعمة لأبعد الحدود

إي إف كولكشن الدبلة الحلزونية
الدبلة الذهبية الروز
Charles Colvard تشارلز كولفارد
Shane Co الدبلة الرفيعة من شين كو
J. Luu الدبلة بالشكل الهندسي
الدبلة المرصعة بالحجار المستطيلة الذهبية
الدبلة المفتوحة
Après Jewelry دبل الخطوبة من أبري جوليري
الدبلة من طبقتين
Diamond Nexus
الدبلة الرفيعة

ترغب كل عروس في اختيار دبلة خطوبة مميزة ومنفردة بذاتها، فتعتبر هذه الدبلة بالنسبة لها القطعة الفريدة التي ستزين إصبعها طوال العمر، لهذا كان اختيارها يتطلب عناية كبيرة، والاعتماد بشكل دائم على التجدد واختيار أحدث الصيحات، لهذا جمعنا لكِ "سيدتي.نت" دبل خطوبة 2019 ناعمة لأبعد الحدود.
أصبح الذوق في المجوهرات متنوعًا ومختلفًا عما كان عليه في الفترات الماضية، لكي يلبي كل خيارات الصبايا، ويجدن ما يناسبهنّ من دبل الخطوبة تحديدًا.
أصبح كثير من الصبايا يبتعدن قليلًا عن دبل الخطوبة الذهبية، بالاتجاه أكثر إلى الذهبي الروز كنوع من التجديد، يمكنكِ اختيار الدبلة الذهبية الروز المرصعة بالأحجار بشكل مفرغ مناسب أكثر لليد النحيفة، والطويلة.
الأشكال الهندسية في دبل الخطوبة مازالت متربعة على عرش الموضة، اختاريها مع الأحجار المستطيلة والمربعة الفخمة، للصبيّة التي تبحث عن الشكل المترف والفخم، أو بالمنحيات المكونة من طبقتين، ولكن مثل هذه الخواتم تتطلب أكثر عناية فائقة، وقد لا تستطيعن ارتداءها طوال اليوم.
لكن إن كنتِ تبحثين عن دبلة تكون رفيقتكِ طوال اليوم، فاختاري هذه ذات الحجم الرفيع، ولكن تخلّي فيها عن الأحجار أيضًا، فستجمع بين الراحة والفخامة معًا، وهي من الأنواع الأكثر تطلبًا، ويمكن معها أن تعتمدي معها الخواتم الكبيرة الحجم بألوان منسجمة مع لون الدبلة، كالدبلة الذهبية مع الدبلة الروز غولد.
إذا كنتِ تميلين إلى كل ألوان دبل الخطوبة، يمكنكِ اعتماد كل الدرجات بدبلة واحدة طبقية، تجمع بين الفضي والذهبي والروز الذهبي لاطلالة مخملية وفخمة، تزيّنين بها يديكِ.
بهذا الألبوم أخبرينا أيّ دبل الخطوبة 2019 أعجبتكِ أكثر؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X