جمال /أظافر

أجمل موديلات المناكير لتتألقي في المناسبات

الأظافر الملونة البراقة
أظافر الغليتر الزهرية
الأظافر المخططة بالأبيض والأحمر
الأظافر المزخرفة

لكل امرأة طريقتها الخاصة والمختلفة للاحتفال بالعطلات والمناسبات، فكثيرات من النساء يزيّن أظافرهن بأبهى حلة ليلفتن الأنظار بها. فإذا كنت تواجهين صعوبة في اختيار موديل الأظافر المناسب خلال الأعياد والمناسبات والعطلات، سنقدم لك في هذا المقال مجموعة موديلات مناكير جديدة اخترناها لك بعناية لتكتمل طلتك وتجعلين أظافرك أكثر أناقة وجمالاً.

الأظافر المخططة بالأبيض والأحمر
إذا كنت تمتلكين شخصية عصرية ومحبة لألوان المناكير الفاتحة والمنعشة، اعتمدي خلال الأعياد والعطلات الأظافر المخططة بالمناكير الأبيض والأحمر. فإضافة الى جمال موديل الأظافر هذا، فهو سيعمل أيضاً على إضاءة يديك وجعل لونها يبدو أفتح بدرجة وأكثر.


الأظافر الملونة البراقة
يشكل موديل الأظافر هذا مزيجاً لامعاً ورائعاً من الألوان المميزة، الى درجة تشبه قوس قزح متلألئاً، مما يضفي مظهراً أنيقاً ولافتاً على أظافرك، وهذا سيسلط الضوء عليك أينما كنت. فاجعلي أظافرك قبلة الأنظار في المناسبات واعتمدي الأظافر الملونة البراقة.


الأظافر المزخرفة
الأظافر المزخرفة هي أحدث موديلات الأظافر وأكثرها جمالاً وفخامةً. لا سيما إن كانت أظافرك طويلة، فذلك يساعدك على تحقيق موديل الأظافر هذا بشكل مثالي. تعتمد الأظافر المزخرفة على طلي الأظافر باللون النيود، ومن ثم تزيينها بخطوط ذهبية وحبات كريستال ملونة.


أظافر الغليتر الزهرية
الأظافر الزهرية المطعّمة بالغليتر الذهبي، ستكون السبب الأساسي لمظهر أظافرك الرائع، في حال اخترت اعتمادها. فإضافة الى أن الأظافر الغليتر هي موضة الأظافر الأكثر رواجاً، فإن أظافر الغليتر الزهرية ستزيدك تألقاً وأنوثة خلال أي مناسبة أو احتفال قد تحضرينه.

 

تابعي أيضاً

مناكير أكريليك... أجمل الأفكار والموديلات

أظافر أومبري مع أحدث صيحات الألوان

مناكير بثلاثة ألوان سهلة التنفيذ... ستعجبكِ بالتأكيد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X