أزياء /اكسسوارات

لإطلالة كلاسيكية ..صور حقائب الكلاتش لسهراتِك

Alexander Wang أليكساندر وانج
Calvin Klein كالفن كلاين
Rejina Pyo ريجينا بيو
Oscar de la Renta أوسكار دو لارنتا
Tom Ford توم فورد
Mulberry
Simone Rocha سيمون روشا
إيمبوريو آرماني
Altuzarra ألتيزارا
Elie Saab إيلي صعب بالكلتش الذهبي

لن تكتمل اطلالتكِ الأنيقة للسهرات من دون اختيار حقائب الكلاتش صغيرة الحجم المميزة، مع تفاصيلها المختلفة والجذابة، اعتمديها هذا الموسم مع سهراتك بالشتاء من أسابيع الموضة العالمية لشتاء وخريف 2019.

الحقائب الصندوق من الصيحات التي لاقت رواجًا كبيرًا بالفترة الأخيرة، كـ الشنطة الكلاتش من Calvin Klein كالفن كلاين، مع التصميم العاكس للمرآة لاطلالة خاطفة وجريئة.

Calvin Klein

أو يمكنكِ اعتماد شكل مخملي آخر مستوحاة من الأجواء المخملية وعالم الأساطير، كالتصميم من Oscar de la Renta أوسكار دوي لارنتا، بـ الشنطة المطرزة بـ الورود البارزة مع القفل الذهبي، سيناسب مثلًا الفستان الأحمر الميدي الطويل، أو الأسود المطرز بـ الدانتيل الناعم.

الفرو سيكون قطعتكِ الأنيقة أينما ذهبتِ هذا الموسم، يمكنكِ اعتماده من دور أزياء Alexander Wang أليكساندر وانج، بالشنطة باللون الأبيض مع فستانكِ المخملي باللون النود.

Alexander Wang


أما إن كانت السهرة بسيطة فذلك لا يعني أنكِ لن تختاري الاطلالة الكلاسيكية، فيمكنكِ اعتماد الكلاتش الجلد من Mulberry ميلبري، مع البلايزر المطرز أو الجمبسوت الفيفلت.

لفتنا كذلك الكلاتش المستوحى من التسعينيات باللون اللبني، مع الاكسسوارات الفضية واليد المعدنية من Altuzarra ألتيزارا، ستكون مميزة مع الفساتين الريش أو المطرزة بالدانتيل الناعم.

والآن يبقى السؤال الاهم أيّ شنطة سوف تعتمدين من حقائب كلاتش 2019؟

شنط مخمل بألوان هادئة ستقعين بغرامها بالربيع المقبل

إكسسوارات عصرية من مجموعات شتاء 2019

ما سر شنطة اليد الحمراء للنجمات على انستقرام؟ 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X