أزياء /إطلالة النجمات

فساتين صفراء تألقت بها النجمات في 2018

نهى نبيل
نوال الزغبي
نجوى كرم
ريا أبي راشد
أحلام
جيسيكا قهواتي
مايا دياب
لانا الساحلي
ريا أبي راشد

ظلّ اللون الأصفر لسنوات، بعيدًا عن منصة عروض أزياء الخياطة الراقية، حتى تسلل للموضة وأصبح من الاختيارات الأنيقة لـ فساتين السهرات، وخلال 2018 يمكن القول إنه كان من الألوان التي تصدرت اختيارات النجمات.

ظهر الأصفر بدرجات متنوعة، بدايةً من الأصفر الباستيل، وصولًا إلى درجة الخردلي الداكن، وجاء الأصفر الذهبي المستقى من أشعة الشمس، في المقدمة.

تنوعت اختيارات النجمات بين الفساتين المطرزة والتي تضيف بريقًا إضافيًّا للأصفر، وبين هؤلاء اللواتي اعتمدن على طاقة اللون الأصفر.

  1. نجمات اختارت فساتين صفراء مطرزة

    عند الحديث عن التطريز، لا يمكن أن نفوّت اطلالات النجمة أحلام، التي تألقت باللون الأصفر بفستان بتوقيع زهير مراد، وجاء التصميم الفريد مزينًا بالتطريز وشراشيب الخرز، كذلك جاءت قصة الأكتاف الملكية والكاب المنسدل منها.

    أطلت الممثلة المصرية ياسمين صبري بفستان أصفر مطرّز بالكامل مع شق أمامي، التصميم الذي اعتمدته أكثر من مرة.

    أما نوال الزغبي فكانت ضمن النجمات اللواتي اعتمدنَ الأصفر المطرز بتصميم أنيق من لابورجوازي، وأخيرًا جيسيكا قهواتي التي اعتمدت الأصفر الفاتح المائل إلى الباستيل بـ فستان مطرز بالفضي، من توقيع المصمم جورج حبيقة.

  2. مشاهير اكتفوا ببريق الأصفر

    لأنّ الأصفر من الألوان المشرقة، اختار كثير من النجمات أن يكتفوا بهذا البريق مع تصميم ناعم خالٍ من التطريز، على رأسهم النجمة نجوى كرم، التي اعتمدت فستانًا أصفر من الستان، بقصة تلف قوامها كالمعتاد، مع صيحة الكتف الواحد، من توقيع المصمم نيكولا جبران.

    أطلت المذيعة ريا بو راشد على السجادة الحمراء خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بـ فستان أصفر بقصة منسدلة بنعومة الشيفون، مع قصة الكتف الواحد المزينة بكاب.

    كذلك، ظهرت نهى نبيل بفستان أصفر خلال المهرجان نفسه، واختارت قماشًا مزينًا بالورود مع قصة عروس البحر.

    أما المدونات فكان لهنّ نصيب أيضًا من بريق الأصفر، اعتمدت مدونة الموضة اللبنانية كارن وازن فستانًا أصفر بتوقيع نيكولا جبران، خلال "مهرجان كان" السينمائي، جاء التصميم بكتف مكشوف مصمّم من كسرات متتالية، ساعدتها في أن تبدو بكتف عريض، مع شقّ أمامي ممتد.

    يبدو أنّ مزيج الأصفر مع بريق خامة الستان كان الأقوى هذا العام. اعتمدت المدونة لانا الساحلي فستانًا بتصميم على هيئة حرف A، واكتفت بلمعان اللون لتبدو باطلالة لافتة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X