أزياء /ملابس المحجبات

معاطف تناسب المحجبات اعتمدتها مدونات الموضة هذا الشتاء

سندس القطان
دلال الدوب
مرمر محمد
مرمر محمد
مرمر محمد
دلال الدوب
سندس القطان
دلال الدوب
سندس القطان
مرمر محمد
دلال الدوب

المعطف قطعة أساسية في الشتاء، تمنحكِ اطلالة أنيقة من دون عناء التفكير في معادلات تنسيق الأزياء، أما للـ محجبات فهو قطعة ذهبية تحقق الحشمة والأناقة معًا.

تألقت أشهر مدونات الموضة المحجبات بعدد من الصيحات العصرية في المعطف الشتوي، وكل منهنّ اختارت خطًّا يمكنكِ محاكاته إذا ناسب أسلوب الأزياء الخاص بكِ.

  1. الفاشينيستا مرمر تعتمد ألوانًا غير مألوفة للمعطف

    تميل المدونة المحجبة مرمر ارتداء الصيحات الأكثر عصرية، بينما في هذا الشتاء ركزت بشكل واضح على الألوان، حتى أنها اعتمدت مجموعة من المعاطف بألوان الربيع، مثل الأصفر والأخضر، والبرتقالي والزهري الصريح، وجميعها نجحت في كسر الشكل التقليدي للشتاء.

    صيحة واحدة جمعت بين معاطف المدونة مرمر ، إحداها معطف الترنش trench coat الطويل، ليغطي قوامها بالكامل، ويخطف الأنظار بلونه الربيعي وسط برد الشتاء.

    كذلك اعتدت مرمر الجينز السكيني الأزرق، وأحذية بمقدمة مدبّبة بكعب عالٍ، لتضيف لمسة أنوثة وترف لاطلالاتها.

  2. المعطف الكلاسيكي اختيار سندس القطان

    ذهبت المدونة سندس القطان هذا الشتاء إلى التصميم التقليدي للمعاطف، كما كان اللون الأسود هو البطل، اللافت أنها نسقت هذا المعطف المتوافر في خزانة أغلب النساء بالفعل، بأساليب مختلفة كل مرة.

    كما اعتمدت سندس شكلًا أخر من المعاطف الكلاسيكية، وهو المعطف البيج المزين بحزام الخصر، مع ياقات كبيرة الحجم جذبت الانتباه.

    وفي كل مرة تنسق فيها سندس معطفًا كلاسيكيًّا، تضيف له لمسات عصرية من خلال الحقيبة والحذاء.

  3. دلال الدوب اعتمدت كل الاتجاهات المسيطرة على موضة هذا العام

    في حين ركزت مرمر على لون المعطف، كان التصميم أو الصيحة هو البطل بالنسبة للـ مدونة دلال الدوب التي اعتمدت كل الصيحات العصرية تقريبًا، بداية من معطف الفراء، والمعطف المزين بنقشة الحيوانات، المعطف الكاروهات، و القطيفة والجلد أيضًا.

    اعتمدت دلال الدوب معطفًا من صيحة الترنش trench coat، وانتقت لونًا مستوحًى من لون أوراق الشجر في الخريف، و هو البرتقالي، ثم أطلت بالمعطف الجلد الفاخر بتصميم عصري اعتمد على الجيوب كبيرة الحجم مع حزام الخصر، ونسقته مع جينز سكيني وحذاء رياضي أنيق من ستيلا مكارتني.

    كذلك اختارت دلال الدوب معطفًا من الفراء الجمَلي بصيحة pear coat المتصدرة موضة الشتاء للعام الثاني، ونسقته مع توب أحمر برقبة من الكشمير وبنطلون أبيض، وعززت الاطلالة العصرية بحذاء رياضي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X