اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو : شاكيرا تغني مع والدها اللبناني

شاكيرا مع والدها
عائلة شاكيرا
شاكيرا إلى جانب والدها
3 صور

نشرت النجمة الكولومبية، اللبنانية الأصل، شاكيرا Shakira على صفحتها الخاصة في انستقرام، فيديو يجمعها بوالدها.
ويُظهر الفيديو، الذي أرفقته شاكيرا بتعليق كتبت فيه: "87 عامًا كم هو جميل أبي"، النجمة وهي تغني مع والدها في أحد الاستديوهات على شكل "ديو".
شاهدوا الفيديو:

 

 
 
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

87 añitos. Qué lindo mi papito! Shak

A post shared by Shakira (@shakira) on

 


يشار إلى أنّ وليام مبارك، والد شاكيرا، وُلد في نيو يورك من أصل لبناني، وأمها "نيديا ديل كارمن ريبول تورودو" وُلدت في كولومبيا، وشاكيرا هي ابنتها الوحيدة من زوجها دون ويليام مبارك، الذي لديه ثمانية أطفال من طليقته الأولى. شاكيرا لها خمسة إخوة غير أشقاء هم: ألبيرتو، وإيدوارد، ومويسيز، وطونيو، وروبين، وثلاثة أخوات غير شقيقات، هنّ، آنا، ولوسي، وباتريسيا.
يُذكر أنّ شاكيرا كانت قد احتفلت الشهر المنصرم باليوم العالمي للطفل الذي يصادف في 20 تشرين الثاني/نوفمبر من كل عام، ووجهت النجمة الكولومبية رسالة إلى قادة العالم.
ونشرت شاكيرا حينها على صفحتها الخاصة في انستقرام، صورة لها مع عدد من الأطفال، وعلّقت: "اليوم هو يوم الطفل العالمي، أكثر من 260 مليون طفل وشاب خارج المدرسة على مستوى العالم .. يرجى توقيع عريضة اليونيسف التي تدعو قادة العالم لتحسين التعليم لكل طفل...معًا يمكننا تغيير هذا".
كما نشرت مؤخرًا صورة من حفلتها التي أحيتها في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، ضمن جولتها العالمية el dorado بالولايات المتحدة الأميركية، تُظهر ابنها ميلان الذي كان موجودًا بين الحضور، يحمل لافتة صغيرة كتب عليها "أنا أحبك" داخل رسمة قلب.
وكانت جولة شاكيرا الغنائية قد انتهت في شهر أيلول المنصرم، حيث اختتمتها في بلدها الأم كولومبيا.
يُذكر أنّ لحظات مرعبة عاشتها النجمة العالمية شاكيرا في شهر تموز، بعد أن اضطرت طائرتها الخاصة للهبوط اضطراريًّا في مدينة Barranquilla الكولومبية، بسبب عطل تقني في المحرك.
وكشفت صحيفة Daily Mail البريطانية حينها، أنّ النجمة الشهيرة كانت تتجه من كولومبيا إلى برشلونة في إسبانيا، للقاء زوجها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه Gerard Pique وطفلَيْها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"